الاحتلال يغتال صاحب الصورة الأشهر في الانتفاضة الثانية عبد العزيز صالحة من رام الله عام على حرب الإبادة.. نحو 42 ألف شهيد وانهيار لمنظومات الصحة والتعليم والبنية التحتية عشرات المستوطنين يُدنسون باحات "الأقصى" ويؤدون طقوسا تلمودية بمشاركة الرئيس.. انطلاق أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي في الدوحة الضابطة الجمركية: تعاملنا مع 234 قضية خلال الشهر الماضي أمير قطر: "إسرائيل" ترتكب مجازر حقيقية في غزة وسنواصل دعمنا لفلسطين الرئيس خلال قمة حوار التعاون الآسيوي: دولة فلسطين تسعى إلى الخلاص من الاحتلال والاستيطان ووقف العدوان الإسرائيلي برهم يبحث مع وزيرة التعليم العالي العُمانية تعزيز التعاون المشترك الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي أمام المصلين تمهيدا لاستباحته إسرائيل تعلن اغتيال روحي مشتهى بالإضافة لقيادييْن آخريْن هيئة الأسرى ونادي الأسير والحركة الأسيرة ينعون الشهيد والأسير المحرر عبد العزيز صالحة الضفة الغربية- محطات الوقود ستغلق أبوابها بدءًا من الأحد الاحتلال يقتحم عزون وكفر ثلث شرق قلقيلية حزب الله: فجرنا عبوتين ناسفتين بقوة اسرائيلية حاولت التسلل باتجاه مارون الراس اعتبارا من الاحد- محطات المحروقات في الضفة تغلق أبوابها​​​​​​​ وذلك بسبب رفض البنوك استقبال عملة الشيكل

الفدائي يختتم التصفيات المزدوجة بسباعية في مرمى تيمور الشرقية

وكالة الحرية الاخبارية -  اختتم منتخبنا الوطني المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا بكرنفال أهداف بلغ سبعة أهداف نظيفة في مرمى تيمور الشرقية، في المباراة التي احتضنها استاد دورا الدولي مساء اليوم الثلاثاء.

ودخل المدير الفني اللقاء بتشكيلة ذات طابع هجومي، معتمداً على توفيق علي في حراسة المرمى، وخط الدفاع المكون من مصعب البطاط وعبداللطيف البهداري وهيثم ذيب وعبدالله جابر، واختار في خط الوسط شادي شعبان وبابلو برافو وجوناثان سوريا وجاكا حبيشة، ولعب بمهاجمين هما ياسر اسلامي وأشرف نعمان.

وضغط منتخبنا منذ البداية واندفع ولم يحتاج لأكثر من دقيقتين لافتتاح التسجيل بتوقيع جاكا حبيشة، وسرعان ما أحكم السيطرة ونوّع في الهجمات من الأطراف والعمق ونجح في مضاعفة النتيجة عن طريق جوناثان سوريا بعد 20 دقيقة.

بسط الفدائي سيطرته وتناقل الكرات بسلاسة وأضاف هدفين آخرين سجلهما ياسر إسلامي في أول ظهور له في الدقيقتين 30-38، مع إضاعة كم هائل من الفرص بسبب التسرع والرعونة في كثير من الأحيان، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفدائي برباعية.

مع بداية الشوط الثاني تراجع أداء الفدائي قليلاً بعد الاطمئنان عالنتيجة والفارق الكبير، لكن الهجوم تواصل على مرمى تيمور الشرقية وأثمر عن هدف خامس سجله جوناثان سوريا في الدقيقة 65.

تبديلات بركات منحت الفرصة لأحمد عوض للظهور الأول وسرعان ما استغل الفرصة بالتوقيع على الهدف السادس بعد عدة تسديدات ومحاولات.

وكمكافأة على أدائه تمكن عبداللطيف البهداري من اختتام مهرجان الأهداف بضربة رأسية متابعة من ضربة ركنية في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، لينتهي اللقاء بسباعية نظيفة.