"التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب روبيو: نسعى لإتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران روبيو: نسعى لاتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران تشييع جثمان الشهيد مصطفى الخطيب في سرطة غرب سلفيت مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية رئيس بلدية الخليل يتسلّم رئاسة منظمة المدن المتحدة والبلديات للشرق الأوسط وغرب آسيا اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج إلى 164 قتيلا و971 جريحا 3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا مقتل طفل وإصابة متوسطة في جريمة إطلاق نار بيافا وزارة الزراعة تواصل تطعيم وترقيم الأغنام والماعز بمسافر يطا والأغوار الاحتلال يعتقل عريساً و شقيقيه شرق القدس الكونغرس يصوّت على إلغاء 3.3 مليار دولارلـ"إسرائيل الطقس: أجواء شديدة الحرارة الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود بينهم ضابطان باشتباك جنوب لبنان الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم

رئيس بلدية الخليل والمفوض العام للهيئة المستقلة يتفقان على تعزيز مفاهيم حقوق الانسان في المدينة

وكالة الحرية الاخبارية -  اكد الدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل اليوم ان المواطن وحصوله على حقه بالخدمة الافضل هو اول اوليات بلدية الخليل وهدفها الرئيس والنتيجة من الجهود المبذولة لتطوير المدينة وازدهارها وتحسين واقع الخدمة المقدمة ورفع كفاءة وصولها للمواطن بالجودة المطلوبة

وأضاف رئيس بلدية الخليل ان للمواطن الحق ان يحصل على الخدمة بإجراءات مبسطة وميسرة وتوفير كل الظروف الضامنة للعيش بحياة كريمة وهو ما تعمل عليه بلدية الخليل من خلال تطوير منظومة العمل وبناء هيكلية ادارية قادرة على تنفيذ الخطة الاستراتيجية واضحة المعالم التي اقرها المجلس البلدي للسنوات القادمة بحيث تحمل في اساسياتها العدالة والمساواة بين الجميع في الحصول على الخدمة الافضل .
جاء ذلك خلال اللقاء المنعقد في دار بلدية الخليل مع الدكتور احمد حرب المفوض العام للهيئة المستقلة لحقوق الانسان يرافقه فريد الاطرش مدير مكتبها في الجنوب وعدد من طاقم الهيئة بحضور نائب رئيس بلدية الخليل واعضاء من المجلس البلدي بهدف بحث اليات التعاون المشترك في تعزيز مفاهيم حقوق الانسان ورفع مستوى الوعي بالحقوق لدى المواطن .
ودار نقاش مطول استعرض خلاله المجتمعون ابرز المشاريع التي تعمل بلدية الخليل على تنفيذها والخطوط العريضة التي تشكل ضامنة للتوزيع العادل للمشاريع والمساواة بين المواطنين بالحصول الخدمة من خلال اعتبار مدينة الخليل وحدة جغرافية واحدة رغم ما تعيشه من تقسيم سياسي بسبب الاحتلال والعقبات التي يضعها امام طواقم بلدية الخليل ويفرض من خلالها جهودا مضاعفة لتقديم الخدمة في المنطقة المصنفة H2 حسب بروتوكول الخليل
وأوضح الدكتور حرب ان البلديات والمجالس المحلية هي بمثابة الخط الاول في ملامسة احتياجات المواطنين والأكثر قدرة على تحديد مواطن انتهاك حقوقها ان كانت الانسانية او الاقتصادية والمعيشية  العلاقة التشاركية بين الهيئة وهذه المؤسسات تعتبر ضرورة ورافعة حقيقة لتعزيز المفاهيم التي تصب في جانب حقوق الانسان
واثنى الدكتور حرب على جهود بلدية الخليل في اطار تعزيز حقوق الانسان والحفاظ عليها معرجا على اللقاء المفتوح الذي يعقده رئيس بلدية الخليل مع المواطنين بشكل اسبوعي للاستماع الى مشاكلهم والقضايا والعقبات التي تواجههم معتبرا ذلك جزاء اصيلا وطريقا واسعة لتعزيز حرية الرأي وضمان العدل والمساواة  بين الجميع والحصول على الحقوق من خلال سهولة الوصول الى راس الهرم في بلدية الخليل التي تعتبر من اعرق واكبر البلديات في الوطن ومثالا يحتذى به .
وفي ختام اللقاء اتفق الطرفان على ان يتم تعزيز اواصر التعاون المشترك والعمل على مشاريع توفر مجالا اوسع لتعريف المواطن بحقوقه التي كفلها المشرع بنص القانون