الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله أبو ردينة: تصريحات بينيت مدانة ومرفوضة ومخالفة للشرعية الدولية الاحتلال يستعد لشن عمليات عسكرية مكثفة في الضفة قبيل الأعياد اليهودية إيران: السلام في المنطقة يتطلب إنهاء التدخلات الأمريكية والاحتلال زلزالان قويان يضربان فنزويلا.. دمار هائل ومخاوف من خسائر بشرية كبيرة استبعاد "إسرائيل" من جولة روبيو الخليجية يثير تساؤلات حول تباين المواقف مع واشنطن الطقس: أجواء صافية وارتفاع على درجات الحرارة ترمب: أردوغان كاد ينخرط في الحرب بجانب إيران الحرس الثوري: الإعلان عن مسار شحن جديد في مضيق هرمز دون تنسيق مع إيران غير مقبول شهيد برصاص الاحتلال غرب سلفيت فتوح: الاستيلاء على 464 دونما من أراضي سنجل استكمال لسياسات التهجير والتطهير العرقي الاحتلال يعتقل مواطنا وطفلين جنوب نابلس في ظل استمرار معاناة سفر الفلسطينيين اليومية.. وزير الداخلية الأردني بجري زيارة تفقدية مفاجئة لجسر الملك حسين مستوطنون يقتحمون تجمع بدو "المهتوش" قرب الخان الأحمر شرق القدس الاحتلال يعتقل خمسة شبان من دير قديس غرب رام الله "الإحصاء": ارتفاع مؤشر أسعار تكاليف البناء في الضفة خلال شهر أيار الاحتلال يعتقل مواطنين من كفر قدوم شرق قلقيلية مقتل جندي إسرائيلي إثر انقلاب شاحنة عسكرية في جنوب لبنان 129 قتيلا منذ بداية العام: مقتل شابة بجريمة إطلاق نار في الرملة بأراضي الـ48 رسميًا.. تحديد أولى مواجهات دور الـ32 بالمونديال

رئيس بلدية الخليل والمفوض العام للهيئة المستقلة يتفقان على تعزيز مفاهيم حقوق الانسان في المدينة

وكالة الحرية الاخبارية -  اكد الدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل اليوم ان المواطن وحصوله على حقه بالخدمة الافضل هو اول اوليات بلدية الخليل وهدفها الرئيس والنتيجة من الجهود المبذولة لتطوير المدينة وازدهارها وتحسين واقع الخدمة المقدمة ورفع كفاءة وصولها للمواطن بالجودة المطلوبة

وأضاف رئيس بلدية الخليل ان للمواطن الحق ان يحصل على الخدمة بإجراءات مبسطة وميسرة وتوفير كل الظروف الضامنة للعيش بحياة كريمة وهو ما تعمل عليه بلدية الخليل من خلال تطوير منظومة العمل وبناء هيكلية ادارية قادرة على تنفيذ الخطة الاستراتيجية واضحة المعالم التي اقرها المجلس البلدي للسنوات القادمة بحيث تحمل في اساسياتها العدالة والمساواة بين الجميع في الحصول على الخدمة الافضل .
جاء ذلك خلال اللقاء المنعقد في دار بلدية الخليل مع الدكتور احمد حرب المفوض العام للهيئة المستقلة لحقوق الانسان يرافقه فريد الاطرش مدير مكتبها في الجنوب وعدد من طاقم الهيئة بحضور نائب رئيس بلدية الخليل واعضاء من المجلس البلدي بهدف بحث اليات التعاون المشترك في تعزيز مفاهيم حقوق الانسان ورفع مستوى الوعي بالحقوق لدى المواطن .
ودار نقاش مطول استعرض خلاله المجتمعون ابرز المشاريع التي تعمل بلدية الخليل على تنفيذها والخطوط العريضة التي تشكل ضامنة للتوزيع العادل للمشاريع والمساواة بين المواطنين بالحصول الخدمة من خلال اعتبار مدينة الخليل وحدة جغرافية واحدة رغم ما تعيشه من تقسيم سياسي بسبب الاحتلال والعقبات التي يضعها امام طواقم بلدية الخليل ويفرض من خلالها جهودا مضاعفة لتقديم الخدمة في المنطقة المصنفة H2 حسب بروتوكول الخليل
وأوضح الدكتور حرب ان البلديات والمجالس المحلية هي بمثابة الخط الاول في ملامسة احتياجات المواطنين والأكثر قدرة على تحديد مواطن انتهاك حقوقها ان كانت الانسانية او الاقتصادية والمعيشية  العلاقة التشاركية بين الهيئة وهذه المؤسسات تعتبر ضرورة ورافعة حقيقة لتعزيز المفاهيم التي تصب في جانب حقوق الانسان
واثنى الدكتور حرب على جهود بلدية الخليل في اطار تعزيز حقوق الانسان والحفاظ عليها معرجا على اللقاء المفتوح الذي يعقده رئيس بلدية الخليل مع المواطنين بشكل اسبوعي للاستماع الى مشاكلهم والقضايا والعقبات التي تواجههم معتبرا ذلك جزاء اصيلا وطريقا واسعة لتعزيز حرية الرأي وضمان العدل والمساواة  بين الجميع والحصول على الحقوق من خلال سهولة الوصول الى راس الهرم في بلدية الخليل التي تعتبر من اعرق واكبر البلديات في الوطن ومثالا يحتذى به .
وفي ختام اللقاء اتفق الطرفان على ان يتم تعزيز اواصر التعاون المشترك والعمل على مشاريع توفر مجالا اوسع لتعريف المواطن بحقوقه التي كفلها المشرع بنص القانون