زامير من جنوب لبنان: وقف اطلاق النار هش والعودة للقتال قريبة مستوطنون يغلقون طريقاً ويهاجمون مركبات فلسطينية غرب أريحا وكالة فارس: انتهاء الجولة الأولى من المفاوضات الرباعية أكسيوس: تفتيش مواقع إيران النووية هدف واشنطن من أول جولة بسويسرا مقابل الإفراج عن 6 مليارات دولار نتنياهو: الجيش الإٍسرائيلي سيبقى في جنوب لبنان “طالما اقتضت الضرورة” تعليق مفاوضات سويسرا بعد 80 دقيقة من بدايتها.. تفاصيل الجولة الاولى الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله إسبانيا تبدأ انتصارات المونديال برباعية في مرمى السعودية الاحتلال يقتحم قرية أم صفا شمال غرب رام الله إصابتان برصاص قوات الاحتلال بمواجهات في مخيم العروب شمال الخليل الشرطة والنيابة العامة تباشران التحقيق في مقتل مواطن بالخليل إصابة طفل برصاص المستوطنين في بيت أمر انتهاء الجولة الأولى من مفاوضات جنيف.. واشنطن وطهران تنتقلان إلى المرحلة الفنية ومهلة 60 يوما لاتفاق نهائي حالة الطقس: تبقى درجات الحرارة دون تغير يُذكر استشهاد الطفل رضا عوض والفتى عيسى عوض برصاص الاحتلال في بيت أمر قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب إصابة سيدة برضوض جراء اعتداء قوات الاحتلال عليها خلال اقتحام كفر قليل جنوب نابلس الخارجية الإيرانية: تقدم جيد في محادثات سويسرا والفرق الفنية تواصل أعمالها الاحتلال يعتقل مواطنا ويداهم منازل شرق نابلس

رئيس بلدية الخليل والمفوض العام للهيئة المستقلة يتفقان على تعزيز مفاهيم حقوق الانسان في المدينة

وكالة الحرية الاخبارية -  اكد الدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل اليوم ان المواطن وحصوله على حقه بالخدمة الافضل هو اول اوليات بلدية الخليل وهدفها الرئيس والنتيجة من الجهود المبذولة لتطوير المدينة وازدهارها وتحسين واقع الخدمة المقدمة ورفع كفاءة وصولها للمواطن بالجودة المطلوبة

وأضاف رئيس بلدية الخليل ان للمواطن الحق ان يحصل على الخدمة بإجراءات مبسطة وميسرة وتوفير كل الظروف الضامنة للعيش بحياة كريمة وهو ما تعمل عليه بلدية الخليل من خلال تطوير منظومة العمل وبناء هيكلية ادارية قادرة على تنفيذ الخطة الاستراتيجية واضحة المعالم التي اقرها المجلس البلدي للسنوات القادمة بحيث تحمل في اساسياتها العدالة والمساواة بين الجميع في الحصول على الخدمة الافضل .
جاء ذلك خلال اللقاء المنعقد في دار بلدية الخليل مع الدكتور احمد حرب المفوض العام للهيئة المستقلة لحقوق الانسان يرافقه فريد الاطرش مدير مكتبها في الجنوب وعدد من طاقم الهيئة بحضور نائب رئيس بلدية الخليل واعضاء من المجلس البلدي بهدف بحث اليات التعاون المشترك في تعزيز مفاهيم حقوق الانسان ورفع مستوى الوعي بالحقوق لدى المواطن .
ودار نقاش مطول استعرض خلاله المجتمعون ابرز المشاريع التي تعمل بلدية الخليل على تنفيذها والخطوط العريضة التي تشكل ضامنة للتوزيع العادل للمشاريع والمساواة بين المواطنين بالحصول الخدمة من خلال اعتبار مدينة الخليل وحدة جغرافية واحدة رغم ما تعيشه من تقسيم سياسي بسبب الاحتلال والعقبات التي يضعها امام طواقم بلدية الخليل ويفرض من خلالها جهودا مضاعفة لتقديم الخدمة في المنطقة المصنفة H2 حسب بروتوكول الخليل
وأوضح الدكتور حرب ان البلديات والمجالس المحلية هي بمثابة الخط الاول في ملامسة احتياجات المواطنين والأكثر قدرة على تحديد مواطن انتهاك حقوقها ان كانت الانسانية او الاقتصادية والمعيشية  العلاقة التشاركية بين الهيئة وهذه المؤسسات تعتبر ضرورة ورافعة حقيقة لتعزيز المفاهيم التي تصب في جانب حقوق الانسان
واثنى الدكتور حرب على جهود بلدية الخليل في اطار تعزيز حقوق الانسان والحفاظ عليها معرجا على اللقاء المفتوح الذي يعقده رئيس بلدية الخليل مع المواطنين بشكل اسبوعي للاستماع الى مشاكلهم والقضايا والعقبات التي تواجههم معتبرا ذلك جزاء اصيلا وطريقا واسعة لتعزيز حرية الرأي وضمان العدل والمساواة  بين الجميع والحصول على الحقوق من خلال سهولة الوصول الى راس الهرم في بلدية الخليل التي تعتبر من اعرق واكبر البلديات في الوطن ومثالا يحتذى به .
وفي ختام اللقاء اتفق الطرفان على ان يتم تعزيز اواصر التعاون المشترك والعمل على مشاريع توفر مجالا اوسع لتعريف المواطن بحقوقه التي كفلها المشرع بنص القانون