الاحتلال يعتقل شقيقين ومستوطنون يخربون ممتلكات المواطنين جنوب الخليل مجلس الجامعة العربية يعتمد تعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً.. وشاهين تدعو إلى دعم عملي عاجل لفلسطين تقدم في المحادثات الأمريكية الإيرانية بسويسرا.. والرئيس الإيراني يزور باكستان الثلاثاء الاحتلال يقتحم بلدتي الرام وحزما شمال القدس وفد كنسي رفيع يزور العيزرية ويثمن دور الشرطة في حماية الأماكن المقدسة خطوات جديدة لتسهيل السفر .. اتفاق فلسطيني أردني لمتابعة أوضاع جسر الملك حسين ميدانيًا حالة الطقس: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة حتى الجمعة ارتفاع النفط واستقرار الذهب وسط ترقب نتائج المحادثات الأميركية الإيرانية الذين صادروا الطريق .. بقلم شادي عياد الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق مونديال 2026: النرويج إلى دور الـ32 بثنائية لهالاند أمام السنغال قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله الشرطة الفلسطينية تحرر شاب تعرض للخطف وتقبض على المشتبه بهم خلال ساعات الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا خلال اقتحامات واسعة بالضفة الغربية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تقتحم نابلس الكونغو الديمقراطية تسجل أكثر من ألف إصابة بفيروس إيبولا و267 وفاة

الاحتلال يواصل عزل الأسير المريض بسام عبيد لليوم الـ39

وكالة الحرية الاخبارية - قال نادي الأسير بمحافظة جنين إن الاحتلال يواصل عزل الأسير المريض بسام عبيد، من بلدة عرابة، بشكل انفرادي في سجن 'ريمون' لليوم الـ39 على التوالي، لرفضه سياسة التنقلات التعسفية التي تمارسها مصلحة السجون بحقه ورفاقه.

واستنكر رئيس نادي الأسير بمحافظة جنين راغب أبو دياك، في بيان صحفي، اليوم السبت، استمرار عزل الأسير عبيد، مبينا أن مصلحة السجون تعمد إلى إجراء تنقلات تعسفية في صفوف الأسرى، بهدف إرباك الحركة الأسيرة وخلق حالة من عدم الاستقرار فيها.

وأضاف أنه رغم الوضع الصحي السيئ الذي يعاني منه الأسير عبيد، المتمثل بضعف السمع لديه بدرجة كبيرة، ومعاناته من آلام حادة في الرجل اليمنى، إلا أن مصلحة السجون لم تأخذ ذلك بعين الاعتبار وتنهي معاناته بنقله إلى أقسام السجن مع رفاقه الأسرى من أجل تقديم الرعاية اللازمة له.

وناشد وليد عبيد، شقيق الأسير، الصليب الأحمر الدولي الضغط على مصلحة السجون من أجل نقل شقيقه إلى أقسام السجن الأخرى كي يتسنى لرفاقه الأسرى رعايته.

ويذكر أن الأسير عبيد معتقل لدى سلطات الاحتلال الإسرائيلي منذ ما يزيد عن تسعة أعوام.