2026-06-22 21:41:08
الاحتلال يعتقل شقيقين ومستوطنون يخربون ممتلكات المواطنين جنوب الخليل
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، شقيقين من مسافر يطا جنوب الخليل، فيما أقدم مستوطنون على تخريب ممتلكات المواطنين في المنطقة.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت خربة هريبة النبي في مسافر يطا، واعتقلت الشقيقين نبيل وإبراهيم علي أبو علي، قبل أن تقتادهما إلى جهة غير معلومة.
وأضافت المصادر أن عدداً من المستوطنين الرعاة عاثوا خراباً في ممتلكات المواطنين في الخربة ذاتها، أثناء تواجد الأهالي في أراضيهم، في إطار الاعتداءات المتواصلة التي تتعرض لها تجمعات مسافر يطا.
يشار إلى أن المنطقة تشهد تصعيداً متواصلاً من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين، يستهدف المواطنين وممتلكاتهم وأراضيهم الزراعية.