خطوات جديدة لتسهيل السفر .. اتفاق فلسطيني أردني لمتابعة أوضاع جسر الملك حسين ميدانيًا حالة الطقس: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة حتى الجمعة ارتفاع النفط واستقرار الذهب وسط ترقب نتائج المحادثات الأميركية الإيرانية الذين صادروا الطريق .. بقلم شادي عياد الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق مونديال 2026: النرويج إلى دور الـ32 بثنائية لهالاند أمام السنغال قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله الشرطة الفلسطينية تحرر شاب تعرض للخطف وتقبض على المشتبه بهم خلال ساعات الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا خلال اقتحامات واسعة بالضفة الغربية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تقتحم نابلس الكونغو الديمقراطية تسجل أكثر من ألف إصابة بفيروس إيبولا و267 وفاة اتفاق فلسطيني أردني على متابعة ميدانية مشتركة لتحسين حركة السفر عبر جسر الملك حسين هيئة الأسرى: أوضاع كارثية للأسيرات في سجن الدامون وسط اكتظاظ وإهمال طبي مبادرة "حقنا الجسر 24/7" تطرح مقترحات عملية للتخفيف من أزمة السفر عبر جسر الملك حسين دولة فلسطين ومجموعة "دول إفتا" تُوقّع اتفاقيات تُعفي المنتجات الزراعية الفلسطينية من الجمارك السفير الرويضي يُطلع مسؤولا عُمانيا على الأوضاع في فلسطين

تثبيت الاعتقال لعميد الأسرى الإداريين

وكالة الحرية الاخبارية -راسم عبد الواحد- أفاد مركز أسرى فلسطين للدراسات أن سلطات الاحتلال ثبتت الاعتقال الإداري للأسير الشيخ نزيه سعيد أبو عون (51 عاماً)، من بلدة جبع جنوب جنين.

وأوضحت الناطقة الإعلامية للمركز في الضفة الغربية أمينة الطويل، أن الشيخ أبو عون يعتبر عميد الأسرى الإداريين، حيث أقدمت قوات الاحتلال على اعتقاله  بتاريخ (5-7-2011)، وتم تحويله للاعتقال الإداري دون أي سبب أو مبرر.
وأكدت الطويل أن سلطات الاحتلال هددت الشيخ أبو عون، الذي يتواجد حالياً في سجن هداريم، بتجديد الاعتقال الإداري له مرة أخرى.


ويعاني الأسير أبو عون من آلام حادة في عينيه، وقد أمضى سابقا في سجون الاحتلال أكثر من 17 عاما، أغلبها في الاعتقال الإداري، ويعتبر الشيخ أبو عون أحد رموز الحركة الإسلامية في جنين، وشغل سابقا منصب عضو بلدية جبع، كما ونشط في  الدفاع عن قضايا الأسرى.