ارتفاع النفط واستقرار الذهب وسط ترقب نتائج المحادثات الأميركية الإيرانية الذين صادروا الطريق .. بقلم شادي عياد الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق مونديال 2026: النرويج إلى دور الـ32 بثنائية لهالاند أمام السنغال قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله الشرطة الفلسطينية تحرر شاب تعرض للخطف وتقبض على المشتبه بهم خلال ساعات الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا خلال اقتحامات واسعة بالضفة الغربية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تقتحم نابلس الكونغو الديمقراطية تسجل أكثر من ألف إصابة بفيروس إيبولا و267 وفاة اتفاق فلسطيني أردني على متابعة ميدانية مشتركة لتحسين حركة السفر عبر جسر الملك حسين هيئة الأسرى: أوضاع كارثية للأسيرات في سجن الدامون وسط اكتظاظ وإهمال طبي مبادرة "حقنا الجسر 24/7" تطرح مقترحات عملية للتخفيف من أزمة السفر عبر جسر الملك حسين دولة فلسطين ومجموعة "دول إفتا" تُوقّع اتفاقيات تُعفي المنتجات الزراعية الفلسطينية من الجمارك السفير الرويضي يُطلع مسؤولا عُمانيا على الأوضاع في فلسطين المجلس الأوروبي يطالب إسرائيل بفتح المعابر والإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس

حماية المستهلك تتحفظ على2 طن شوكولاته مخالفة للمواصفات وتتلف فجل فاسد بالخليل

وكالة الحرية الاخبارية - تحفظت طواقم حماية المستهلك التابعة لوزارة الاقتصاد الوطني، اليوم الأربعاء وبالتعاون مع الضابطة الجمركية ووزارتي الصحة والزراعة ولجنة السلامة العامة  على 2طن شوكولاته مستوردة من تركيا مخالفة للمواصفات الفلسطينية.

وبين تقرير العمل المشترك ان عملية الضبط تمت بناء على شكوى تقدم بها احد المواطنين تبين بعد التحري والتدقيق ان  الكمية تحمل علامة تجارية مزورة ومقلدة لعلامة اخرى ومخالفة للمواصفات. وسيتم اتخاذ المقتضى القانوني بحق المخالف.

وفي السياق ذاته اتلفت الطواقم كمية من الفجل التالف في حسبة مدينة الخليل.

من ناحية اخرى عقد في مقر الغرفة التجارية في الخليل اجتماع بشان امكانية تأسيس جمعية لتجار المواد الغذائية في المحافظة تحت مظلة الغرفة التجارية وإشراف وزارة الاقتصاد الوطني بحضور عدد كبير من تجار المواد الغذائية رئيس وأعضاء الغرفة التجارية.

وفي بداية الاجتماع تم رحب رئيس الغرفة  محمد غازي الحرباوي بالتجار وبوفد الوزارة معطيا فكرة عامة عن هذا الاجتماع والذي يهدف الى تأسيس جمعيه لتجار المواد الغذائية في المحافظة.

وقد ابدى مدير مديرية الوزارة في الخليل  ماهر القيسي الاستعداد الكامل لدعم هذا القطاع الحيوي ، بما لا يتعارض مع الأنظمة والقوانين المعمول بها ودعم هذا التوجه  وفق الامكانيات المتاحة.

وتبادل المجتمعون مجموعة من الأفكار ذات العلاقة وحول نية هؤلاء التجار لعمل نقابة أو جمعية مرخصة من الجهات الرسمية  تعنى بشؤونهم وتكون هذه الجمعية مظلة ومرجعية لحل جميع المشاكل والمعيقات التي تواجههم.