الذين صادروا الطريق .. بقلم شادي عياد الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق مونديال 2026: النرويج إلى دور الـ32 بثنائية لهالاند أمام السنغال قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله الشرطة الفلسطينية تحرر شاب تعرض للخطف وتقبض على المشتبه بهم خلال ساعات الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا خلال اقتحامات واسعة بالضفة الغربية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تقتحم نابلس الكونغو الديمقراطية تسجل أكثر من ألف إصابة بفيروس إيبولا و267 وفاة اتفاق فلسطيني أردني على متابعة ميدانية مشتركة لتحسين حركة السفر عبر جسر الملك حسين هيئة الأسرى: أوضاع كارثية للأسيرات في سجن الدامون وسط اكتظاظ وإهمال طبي مبادرة "حقنا الجسر 24/7" تطرح مقترحات عملية للتخفيف من أزمة السفر عبر جسر الملك حسين دولة فلسطين ومجموعة "دول إفتا" تُوقّع اتفاقيات تُعفي المنتجات الزراعية الفلسطينية من الجمارك السفير الرويضي يُطلع مسؤولا عُمانيا على الأوضاع في فلسطين المجلس الأوروبي يطالب إسرائيل بفتح المعابر والإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس نتنياهو: يجب أن نتحرر من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح

قوات الاحتلال تعتقل خمسة مواطنين من الخليل

وكالة الحرية الاخبارية -  اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، خمسة مواطنين من بلدة يطا ومخيمي العروب والفوار بمحافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية ، بأن قوات الاحتلال اقتحمت فجرا بلدة يطا، واعتقلت المواطن خالد موسى شحادة مخامرة (40 عاما)، والشاب مدحت رأفت حسن العثامنة (21 عاما) من مخيم الفوار، بعد تفتيش منزليهما والعبث بمحتوياتهما.

وداهمت قوات الاحتلال مخيم العروب شمال المدينة، واعتقلت كلا من: وسام عاطف سويلم (18 عاما)، وأحمد جمال الخطيب (18 عاما)، وأنس نافذ عواملة (20 عاما)، واقتادتهم إلى جهة غير معلومة.

كما قامت هذه القوات بتفتيش عدة منازل في يطا والمدينة عرف من أصحابها، خليل رزق بحيص، وإبراهيم شادي مخامرة، وإبراهيم أبو ريا، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدتي السموع وحلحول، وفتشت مركبات المواطنين ودققت في بطاقاتهم الشخصية، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.