الذين صادروا الطريق .. بقلم شادي عياد الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق مونديال 2026: النرويج إلى دور الـ32 بثنائية لهالاند أمام السنغال قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله الشرطة الفلسطينية تحرر شاب تعرض للخطف وتقبض على المشتبه بهم خلال ساعات الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا خلال اقتحامات واسعة بالضفة الغربية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تقتحم نابلس الكونغو الديمقراطية تسجل أكثر من ألف إصابة بفيروس إيبولا و267 وفاة اتفاق فلسطيني أردني على متابعة ميدانية مشتركة لتحسين حركة السفر عبر جسر الملك حسين هيئة الأسرى: أوضاع كارثية للأسيرات في سجن الدامون وسط اكتظاظ وإهمال طبي مبادرة "حقنا الجسر 24/7" تطرح مقترحات عملية للتخفيف من أزمة السفر عبر جسر الملك حسين دولة فلسطين ومجموعة "دول إفتا" تُوقّع اتفاقيات تُعفي المنتجات الزراعية الفلسطينية من الجمارك السفير الرويضي يُطلع مسؤولا عُمانيا على الأوضاع في فلسطين المجلس الأوروبي يطالب إسرائيل بفتح المعابر والإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس نتنياهو: يجب أن نتحرر من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح

الاحتلال يقرر اغلاق مكب نفايات البيرة

وكالة الحرية الاخبارية - قررت سلطات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، إغلاق مكب نفايات بلدية البيرة المركزي، اعتباراً من السابع من شهر آب المقبل.

وأفادت البلدية في بيان، أنها تلقت كتاباً من الضابط الاداري لشؤون البيئة، فيما يسمى "الإدارة المدنية الإسرائيلية"، يفيد أنه يمنع منعا باتا إدخال النفايات الى المكب ويغلق نهائيا، تطبيقا لقرار المحكمة الاسرائيلية.

وقال مدير دائرة الصحة في البلدية، اياد دراغمة: إن هذا القرار ينذر بأزمة بيئية كبيرة في محافظة رام الله والبيرة، نتيجة تراكم النفايات في احياء المدينة.

واضاف دراغمة أن اقتراح الاحتلال بنقل النفايات الى مكب آخر أمر غير مجد، لاسيما وأنه مكلف جدا حيث تصل تكلفة نقل النفايات، الى أكثر من 4 مليون شيكل سنويا.