خمس إصابات برصاص الاحتلال في بيت فجار والعروب السعودية تطالب الولايات المتحدة بتجميد شحنات الأسلحة إلى إسرائيل جيش الاحتلال يجري فحصًا بشأن احتمال اغتيال السنوار في غزة تسعة شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلا في مخيم المغازي برسالة مشفرة وصورة.. غالانت يلمح إلى مقتل السنوار رسمياً.. شرطة الاحتلال تعلن اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس إصابة مزارع إثر اعتداء مستعمرين عليه أثناء قطف الزيتون شرق سلفيت الحايك وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان تعزيز التعاون في مجال حماية التراث والسياحة مستعمرون يتسببون بقطع التيار الكهربائي عن قرية ياسوف شرق سلفيت الصحة اللبنانية: استشهاد 45 مواطنا وإصابة 179 آخرين خلال 24 ساعة الماضية برهم يتفقد سير العملية التعليمية في مديرية شمال الخليل بايدن معلقا على اغتيال "السنوار": الفرصة سانحة الآن لليوم التالي في غزة قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم مستعمرون يهاجمون قرية جالود جنوب نابلس "الصحة العالمية" تدعو إلى إيصال فوري للمساعدات الإنسانية إلى أطفال غزة

أردا جولر يفتح التاريخ الأسود لريال مدريد

أصبح الشاب التركي أردا جولر، لاعب ريال مدريد، حديث العالم أجمع خلال الساعات القليلة الماضية.

وشارك جولر أساسيًا في فوز منتخب بلاده تركيا بنتيجة (3-1) على جورجيا، مساء الثلاثاء الماضي بالجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الأمم الأوروبية 2024.

ونجح جولر في تتويج مجهوده في الدقيقة 65 بتسديدة صاروخية مذهلة سكنت شباك جورجيا، وحقق جائزة أفضل لاعب في المباراة، كما حقق رقما قياسيا تاريخيا في أول ظهور رسمي له في البطولة.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فقد أصبح جولر أصغر لاعب يسجل في أول ظهور له في نهائيات كأس أوروبا (19 عاما و114 يوما).

وحطم جولر الرقم القياسي السابق المسجل باسم الأسطورة كريستيانو رونالدو في عام 2004 (19 عاما و128 يوما).

التألق الكبير لجولر فتح باب الأقاويل حول مستقبله مع ريال مدريد، خاصة مع تواجد كوكبة كبيرة من النجوم المنافسين له مثل إبراهيم دياز ورودريجو ومبابي وإندريك وخوسيلو وفينيسيوس.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت، بأن جولر لن يكون له مكان في التشكيلة الأساسية للميرنجي، وبالتالي الحل سيكون في الإعارة.

وبالفعل جذب الشاب أنظار العديد من الأندية داخل وخارج إسبانيا مثل خيتافي، إشبيلية، ريال سوسيداد، لاس بالماس، ريال مايوركا، ميلان الإيطالي، لايبزيج الألماني، وفنربخشة التركي.

هذا الجدل حول مستقبل جولر يأتي بسبب التاريخ الأسود للنادي الملكي في التفريط بالمواهب الصغيرة الواعدة، أمثال: أشرف حكيمي، مارتن أوديجارد، ثيو هيرنانديز، كوبو، ماركوس يورينتي.

أشرف حكيمي انضم إلى ريال مدريد في عام 2006 في أكاديمية الشباب، وبدأ مسيرته الاحترافية مع الفريق الأول في 2017.

لعب كظهير أيمن وأظهر موهبة كبيرة في الهجوم والدفاع. ومع ذلك، لم يحصل على فرص كافية للعب بشكل منتظم بسبب وجود داني كارفاخال كخيار أول في نفس المركز.

في عام 2018، أعير إلى بوروسيا دورتموند الألماني، حيث تألق بشكل لافت وسجل عدة أهداف وصنع الكثير من الفرص، مما زاد من قيمته السوقية.

في 2020، قرر ريال مدريد بيعه إلى إنتر ميلان مقابل 40 مليون يورو، بسبب الضغوط المالية والاحتياج لتعزيز ميزانية النادي، وأيضا لضمان حصول حكيمي على فرص لعب أكثر.