الاحتلال يجبر مقدسيا على هدم طابقين من منزله ذاتيا "الهلال الأحمر": خروج عيادتي معن وبني سهيلا شرق خان يونس عن الخدمة الإعلامي الحكومي: خلال 10 ساعات الاحتلال يوقع 57 شهيداً في خان يونس الكنيست تصادق بالقراءة الأولى على تصنيف الأونروا "منظمة إرهابية" سلسلة غارات إسرائيلية على عدة بلدات جنوب لبنان الشيخ: قرار الكنيست تصنيف الأونروا "منظمة إرهابية" استهتار إسرائيلي بالمجتمع الدولي ومنظماته الأممية الاعلام العبري: أسيران قتلا بعملية للجيش في خان يونس مطلع هذا العام الخليلي: نقف إلى جانب النساء الصامدات في الخليل ومسافر يطا المصالحة: الاتفاق في الصين على ضم كافة الفصائل للمنظمة وتشكيل حكومة الكنيست يصادق بالقراءة الأولى على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية الرئيس يصدر قرارا بقانون بشأن الموازنة العامة للسنة المالية 2024 القسام نشرت فيديوهات لعمليات في المحافطة.. جيش الاحتلال يبدأ عملا عسكريا في طولكرم منظمة التحرير: تصنيف الأونروا استهتار إسرائيلي بالمجتمع الدولي حريق بعد استهداف منزلين في المطلة بإصبع الجليل إصابة شاب برصاص الاحتلال في طولكرم

أردا جولر يفتح التاريخ الأسود لريال مدريد

أصبح الشاب التركي أردا جولر، لاعب ريال مدريد، حديث العالم أجمع خلال الساعات القليلة الماضية.

وشارك جولر أساسيًا في فوز منتخب بلاده تركيا بنتيجة (3-1) على جورجيا، مساء الثلاثاء الماضي بالجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الأمم الأوروبية 2024.

ونجح جولر في تتويج مجهوده في الدقيقة 65 بتسديدة صاروخية مذهلة سكنت شباك جورجيا، وحقق جائزة أفضل لاعب في المباراة، كما حقق رقما قياسيا تاريخيا في أول ظهور رسمي له في البطولة.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فقد أصبح جولر أصغر لاعب يسجل في أول ظهور له في نهائيات كأس أوروبا (19 عاما و114 يوما).

وحطم جولر الرقم القياسي السابق المسجل باسم الأسطورة كريستيانو رونالدو في عام 2004 (19 عاما و128 يوما).

التألق الكبير لجولر فتح باب الأقاويل حول مستقبله مع ريال مدريد، خاصة مع تواجد كوكبة كبيرة من النجوم المنافسين له مثل إبراهيم دياز ورودريجو ومبابي وإندريك وخوسيلو وفينيسيوس.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت، بأن جولر لن يكون له مكان في التشكيلة الأساسية للميرنجي، وبالتالي الحل سيكون في الإعارة.

وبالفعل جذب الشاب أنظار العديد من الأندية داخل وخارج إسبانيا مثل خيتافي، إشبيلية، ريال سوسيداد، لاس بالماس، ريال مايوركا، ميلان الإيطالي، لايبزيج الألماني، وفنربخشة التركي.

هذا الجدل حول مستقبل جولر يأتي بسبب التاريخ الأسود للنادي الملكي في التفريط بالمواهب الصغيرة الواعدة، أمثال: أشرف حكيمي، مارتن أوديجارد، ثيو هيرنانديز، كوبو، ماركوس يورينتي.

أشرف حكيمي انضم إلى ريال مدريد في عام 2006 في أكاديمية الشباب، وبدأ مسيرته الاحترافية مع الفريق الأول في 2017.

لعب كظهير أيمن وأظهر موهبة كبيرة في الهجوم والدفاع. ومع ذلك، لم يحصل على فرص كافية للعب بشكل منتظم بسبب وجود داني كارفاخال كخيار أول في نفس المركز.

في عام 2018، أعير إلى بوروسيا دورتموند الألماني، حيث تألق بشكل لافت وسجل عدة أهداف وصنع الكثير من الفرص، مما زاد من قيمته السوقية.

في 2020، قرر ريال مدريد بيعه إلى إنتر ميلان مقابل 40 مليون يورو، بسبب الضغوط المالية والاحتياج لتعزيز ميزانية النادي، وأيضا لضمان حصول حكيمي على فرص لعب أكثر.