نتنياهو: يجب أن نتحرر من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح شهيدان وجريح بنيران جيش الاحتلال جنوب لبنان مغادرة 83 مريضاً ومرافقاً عبر معبر رفح الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي إعلام الأسرى: الاحتلال يستخدم التجويع لانتزاع الاعترافات من الأسرى خلال التحقيق تقليص الحراس وتعطيل التوثيق.. الاحتلال يوسع التعتيم على انتهاكات الأقصى إعلام إيراني: طهران ستسمح بعبور عدد محدد من السفن يوميا لمضيق هرمز رئيس الوزراء: الحصار المالي والاقتصادي يُشكل تهديدًا خطيرًا لقدرة المؤسسات الفلسطينية على الاستمرار لجنة أممية: "إسرائيل" تستهدف الأطفال عمدا بإطار الإبادة في غزة وترتكب جرائم حرب بالضفة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة الأوقاف الفلسطينية: إسرائيل تزيل مظلة صحن المسجد الإبراهيمي تمهيدا لتسقيفه مبادرة قطرية لرعاية مفاوضات غير مباشرة بين "إسرائيل" وحزب الله المالية: رواتب الموظفين يوم الخميس المقبل مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام غوتيريش: أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء وتنمية نعيم قاسم: لا خيار أمام إسرائيل سوى الانسحاب من لبنان بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران 4192 شهيدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي لبنان رونالدو يقود البرتغال للفوز بخماسية على أوزبكستان

الصحة: استشهاد شابين برصاص الاحتلال قرب مفترق زعترة جنوب نابلس

استشهد مواطنان، مساء اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب مفترق زعترة جنوب مدينة نابلس.

وأفادت وزارة الصحة بأن الهيئة العامة للشؤون المدنية أبلغتها باستشهاد الشاب مأمون بدوي إدريس رشدان (25 عاما)، والشاب محمد علي بسام رشدان (24 عاما)، برصاص الاحتلال، واحتجاز جثمانيهما وهما من قرية عينابوس.

وأفاد مصدر صحفي بأن قوات الاحتلال أطلقت النار على مركبة كان يستقلها الشابان أثناء مرورهما قرب مفترق زعترة جنوب نابلس.

وأضاف أن قوات الاحتلال أغلقت عددا من الحواجز والبوابات العسكرية المحيطة بمدينة نابلس، منها عورتا والمربعة ودير شرف وبوابات حوارة، وشددت إجراءاتها على أخرى، ما تسبب بأزمات مرورية خانقة، وحال دون وصول آلاف المواطنين إلى مدنهم وقراهم وأماكن سكنهم.