إيران تؤكد أن نهج نصر الله سيتواصل رغم اغتياله الاحتلال يقتحم قرية تل جنوب غرب نابلس وسط مواجهات وزير الصحة اللبناني: 1640 شهيدا بينهم 104 أطفال و194 امرأة منذ الثامن من أكتوبر الرئيس يعزي باستشهاد أمين عام حزب الله حسن نصر الله تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزة إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس "فتح" تنعى الأمين العام لحزب الله الشهيد حسن نصر الله إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس قوات الاحتلال تقتحم بلدة الخضر جنوب بيت لحم سفارتنا في مصر تعلن البدء بحملة تطعيم للأطفال وطلبة المدارس القادمين من غزة إصابة شاب برصاص الاحتلال شمال طولكرم الشرطة تقبض على شخص دعس مواطن بشكل متعمد وأصابه بجروح خطيرة في الخليل إصابة مواطنة برصاص الاحتلال في مخيم العروب شمال الخليل مقتل شابة وثلاث إصابات في جريمتين منفصلتين داخل أراضي الـ48 صافرات الانذار تدوي في نهاريا شمالا

انتخاب ابو شمسية عضوا في الهيئة الإدارية لاتحاد الاطباء العرب في اوروربا وممثلا للاتحاد لدي اوكراينا

وكالة الحرية الاخبارية - عقد اجتماع بحضور أعضاء الهيئة الإدارية لاتحاد  الاطباء العرب في اوروبا ، وايضا ممثلي الاتحاد في دول أوروبا ، وقد حضر الاجتماع رئيس الاتحاد الدكتور فيضي عمر ، وقد ناقش الاتحاد البرنامج العملي والمالي للعام المنصرم ، وقد قيم أعضاء الموتمر التقارير بالإيجابية.

وبعد ذلك قام رئيس الاتحاد الدكتور فيضي عمر بتقدم استقالته مع أعضاء الهيئة الإدارية ، وقد ترأس الموتمر بعد الاستقالة  الدكتور اسامة البابلي  ممثل الاتحاد لدي دول الخليج العربي ، وتم انتخاب هيئة ادارية جديدة لاتحاد الاطباء العرب في اوروبا .

وقد فاز الدكتور فيضي عمر برئاسة الاتحاد بالتزكية وايضا تم التصويت  وانتخاب أعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد  . والجدير بالذكر انه تم انتخاب الدكتور رامي ابو شمسية  لكي عضوا في الهيئة الإدارية لاتحاد الاطباء العرب في اوروبا وايضا ممثلا لاتحاد الاطباء العرب في اوروبا لدي اوكراينا .

وايضا تم انتخب الدكتور محمد حجوج في الهئيه العلمية لاتحاد الاطباء العرب في اوروبا حيث حصل الدكتور حجوج علي أغلبية الأصوات ، لما كان له نشاطا قويا في موتمرزالاتحاد في الامارات. وايضا تم تعينه نائب للممثل للاتحاد لدي اوكراينا .

وبذلك يكون رئيس اتحاد الاطباء العرب في اوكراينا مع أعضاء هيئته الإدارية يعملون ضمن برنامج الاتحاد بمد الجسور مع الاطباء العرب المتوحدين  في اوروبا .

وفي الختام تم تحديد موعد لعقد لموتمر طبي علمي باسم اتحاد الاطباء العرب في اوروبا في مدينة فينا بالنمسا بتاريخ 24/09/2016 والذي سوف يكون تحت رعاية الامم المتحدة وبمشاركة اتحاد الاطباء العرب في اوكراينا