الفنان حسام طه لـ"الحرية": مسلسل "جزيرة الأحلام " أول أعمالي التمثيلية خلال رمضان المقبل وألبوم لي قريبا

وكالة الحرية الاخبارية - أكد الفنان السوري حسام طه أن مسلسل "جزيرة الأحلام" سيكون أول أعماله في عالم التمثيل، والذي من المقرر أن يتم بثه رمضان المقبل.

وقال الفنان حسام طه في حديثه لبرنامج "بتمون" من إعداد وتقديم شروق اشريف الذي يبث عبر إذاعة منبر الحرية" كان من المفترض أن يصدر مسلسل "جزيرة الأحلام" رمضان المنصرم، ولكن بسبب بعض الإشكاليات تم تأجيله لرمضان المقبل".

وأوضح أن يجري العمل حاليا على إصدار البوم جديد له، والذي يتضمن حتى اللحظة من 4 أغاني ويجري العمل على تسجيلها مع طاقم عمل جديد، وستكون من ضمن ألبوم جديد سيتم إصداره قريبا.

وحول أولى أغانيه في مشواره الفني قال "زمرة دمي الأغنية الأولى لمشواري الفني، وأبهرت كل من سمعها، وفي الحقيقة أنني صدمت من الصدى الكبير التي كان للأغنية بين الجمهور، وهي من النوع الأغاني الفرحة والجميلة والمرحة."

وتابع "وصلت لمرحلة الإعداد النفسي من أجل الدخول في عالم الفن، ولم تكن مرحلة سهلة وبسيطة، ولكن بحمدالله كانت تجربة رائعة، وانطلاقة كبيرة."

وأردف قائلا "هناك في جمهور يحبني ولي خطي الفني الذي يعشقه البعض، وقريبا سأصدر البوما جديدا وأتمنى إعجاب شريحة كبيرة من جمهوري وعشّاقي."

وعن أغنية "دخلك ياطير" أشار أنها كانت عبارة عن أغنية شخصية من كلماته وألحانه، وهي جاءت نتيجة لشعور معين شعر به، وأيضا لاقت رواجا كبيرا.

وعن سؤاله عن ولادة فكرة "ديو" لدى الفنان حسام طه قال" فكرة رائعة بغض النظر مع من كانت، ولكن في حال وجدت فكرة جديدة ورائعة يمكن عملها عن طريق "ديو" لا أمانع في تسجيل "ديو" مع أي فنان، لكنني لا أرغب في تسجيل "ديو" تقليدي.

وختم الفنان حسام طه حديثه لـ"الحرية" عن التعبير عن حبه لفلسطين، مؤكدا انها هي أرض عربية خالصة، ويشعر بحبها كحب بلده الام سوريا، معبرا عن شعوره المختلف لأنه تحدث لجمهور فلسطين، شاكرا برنامج "بتمون" والإعلامية شروق الشريف وإذاعة منبر الحرية لإتاحة الفرصة له للتحدث للجمهور الفلسطيني والعربي.