عماد سلطان بحفل مميز في بوليفارد العبدلي

وكالة الحرية الاخبارية - أحيا الفنان عماد سلطان حفلا فني في بوليفارد العبدلي حيث قدم خلال الحفل مجموعة منوعه من الاغنيات الرومانسية والطربية والوطنية وشهد الحفل حضورا كبير من مختلف الجاليات العربية التي تزدحم بهم العاصمة الاردنية عمان .

واستطاع الفنان الشاب عماد سلطان مع هذا الظهور الاول له في اقامة مثل هذا الحفل الى اشعال اجواء الحفل وتفاعل الجمهور مع الاغنيات التي قدمها على مدار ساعتين وسط اعجاب وتصفيق الحضور الكبير في بوليفارد العبدلي .

وياتي هذا الحفل ضمن رؤية القائمون على برنامج المواهب الاول في الاردن (( نجم الاردن )) في دعم الطاقات الفنية والسعي بشكل مستمر للتعريف بها في مختلف المناسبات محليا وعربيا ، وكان الفنان الشاب عماد سلطان قد شارك في البرنامج خلال الموسم الثاني لنجم الاردن حيث وصل الى مرحلة متقدمة ضمن مراحل البرنامج .

واكد الموزع الموسيقي خالد مصطفى الذي يرعى ويتابع برنامج كافة المشاركين : ان مهمة البرنامج لا تقتصر على انتاج اعمال غنائية للمشترك الفائز بل هناك رعاية دائمة للمشتركين من خلال توجيههم في اختيار الكلمة والالحان بالاضافة الى تنظيم الحفلات الفنية بهدف افساح المجال امام نجوم برنامج نجم الاردن ليكونوا مع الجمهور بشكل مباشر وتقديمهم لاعمال غنائية تسهم في كسر الحاجز النفسي بين هذه الطاقات الفنية والجمهور .

واضاف خالد مصطفى ان ادارة فضائية رؤيا وهي التي قامت بإنتاج برنامج المواهب نجم الأردن في الموسم الاول والثاني تهدف الى دعم هذه الاصوات والتعريف بها ، بعدما غابت شركات الانتاج في دعم الشباب وتنمية مواهبهم الفنية في مختلف المجالات ، ومؤكدا ان ادارة المحطة تساهم في انتاج أعمالا غنائية بالتعاون مع أبرز الملحنين والموزعين المحليين .