"قطايف" تُسبّب الإحباط لعشّاق ريال مدريد !!

وكالة الحرية الاخبارية - أحمد العلي - تسبّبت الممثلة السورية ميسون أبو أسعد في شعور عشّاق ومشجعي ريال مدريد بالإحباط، بعد أن تبيّن أنها من مناصري الغريم التقليدي برشلونة.

وجاء ذلك من خلال صورة ظهرت فيها أبو أسعد وهي ترتدي قبعة، مطرّز عليها الألوان الخاصة بعلم الفريق الكتالوني أثناء تواجدها في أحد الملاعب تشجيعاً له.
وكانت صورة الممثلة أبو أسعد قد انتشرت بشكل كبير عبر صفحات موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وأرفقت بتعليقات عدّة من مشجعي ريال مدريد، أعربوا من خلالها عن شعورهم بالإحباط، ومن جهة أخرى انتعشت صفحات عشاق النادي الكتالوني، الذين تغنوا بها، وأظهروا ابتهاجاً منقطع النظير كون الممثلة من مشجعي البارسا.
يُذكر أنّ الممثلة ميسون أبو أسعد ظهرت في مسلسل باب الحارة في الجزء السادس، بدور فتاة فرنسية اسمها ( ناديا)، جمعتها علاقة غرام تكلّلت بالزواج من أحد الشخصيات الأساسية في المسلسل وهو الفنّان عباس النوري بدور أبو عصام، أحد "كبارية" حارة الضبع، الذي كان يدللها مستخدماً كلمة "قطايف"، وانتهت القصّة بوفاة الممثلة ميسون مع انتهاء الحلقات الأولى من الجزء السابع.
ولكن استناداً إلى عِظم تأثير شخصية أبو أسعد في المسلسل، من خلال ردود أفعال الجمهور العربي، فيبدو أن عودتها في الجزء القادم حتمية، كيف لا والمخرج بسام الملا منح نفسه سلطة إحياء الأموات في المسلسل حسب الزمان والمكان وحسابات أجور الممثلين ومتطلباتهم، ولكن الأهم من ذلك مدى محبّة الجمهور لتلك الشخصيات، أو ضرورة تواجدها لإثراء العمل أو نتيجة لأخطاء إخراجية كارثية.