ترامب: من ينتخب "هاريس" عليه فحص رأسه للتأكد من سلامة عقله الاحتلال يعيد فرض قيود في الجليل والجولان حرائق في صفد بعد رشقة صاروخية من جنوب لبنان تايوان تستجوب مؤسس شركة "بيجر" بعد تفجيرات لبنان وزارة الصحة تطلق الحملة الثانية للتبرع بالدم لقطاع غزة تشييع جثمان الشهيد ياسر مطير في مخيم قلنديا استشهاد 5 أطفال في غارة للاحتلال على الضاحية الجنوبية في بيروت "الكيلو بـ13 شيقلاً"- محلل اقتصادي يحمّل "الزراعة" المسؤولية عن ارتفاع أسعار البندورة بالضفة إصابة جندي بجروح خطيرة بمعركة جنوبي القطاع وزارة الصحة تعلن وصول قافلة شاحنات أدوية ومستهلكات طبية إلى قطاع غزة مسؤول إسرائيلي: تم القضاء على كامل القيادة العليا لقوة الرضوان التابعة لحزب الله إطلاق الحملة الثانية للتبرع بالدم لأبناء شعبنا في قطاع غزة مستعمرون يرشقون مركبات المواطنين قرب أم صفا شمال غرب رام الله اعتقال شاب من قلقيلية على حاجز عسكري بوليفيا ترحب بقرار الجمعية العامة الداعي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي

وعد مناصرة فنانة تشكيلية ترسم بريشتها مستقبلها الواعد

وكالة الحرية الاخبارية -  فتاةُ الواحد وعشرين عاماً تلك الزهرة الثانية بين عائلة أحبت الفن، وشجعت الرسم، فأبدعت وقطعت عهداً على نفسها أن تستمر لتصل إلى مرادها.

وعن بدايتها تحدثت الفنانة التشكيلية وعد مناصرة أنها هوايتها بالرسم منذ نعومة أظافرها، وصقلت الموهبة بالممارسة العملية من خلال رسوماتها، من هنا بدأت مسيرتها في الفن التشكيلي تنمو يوماً بعد يوم.

وأوضحت مناصرة أن الرسم هو تعبير تشكيلي بينها وبينهُ، وعلاقة وطيدة، ويميل فنها التشكيلي إلى المدرسة الواقعية ولها لوحات تنتمي للمدرسة الوحشية.

وعبرت أنها تمسح غبار الأرق وتفتش عن راحة بال من خلال اللوحة التي من ممكن أن تتبلور أمامها، وهي لوحة إمرأة تعانق الحياة وهي اللوحة الأقرب لها والمحببة لها بالإضافة أنها قطعت وعداً على نفسها بأن تصل للعالمية والشهرة برشيتها الساحرة.

وأضافت أن التصوير والكتابة بعدة خطوط على الأسطح الزجاجية كالفناجين هي من بعض الهوايات التي تتمتع بها..

وقالت إن الفنان التشكيلي الذي تأثرت به، هو الفنان الفلسطيني يوسف كتلو.

وبينت أن الفن هو مصدر رزق بالنسبة لها، فهي تمارس الرسم والفن في معظم أوقاتها، وبالتالي يعتبر مصدراُ للرزق لها.

وعن الفعاليات التي تُحضّر لها في الوقت الراهن، أشارت أنها بصدد تجهيز معرض لها في مدينة المهد بيت لحم، وهو عبارة مشروع معرض شخصي عن التراث بعنوان زوايا فلسطين، وسيتم الإعلان عنه من خلال وكالة الحرية الإخبارية.

في نهاية البرنامج شكرت كل المستمعين وتمنت لهم دوام الصحة والأمن والأمان، وشجعت الفتتيات للإنطلاق والشروع في العمل لكل من تحمل موهبة حقيقية يجب أن يُسلط عليها الضوء وهذه بعض لوحاتها.

جاءت مقابلة الفنانة التشكيلية وعد مناصرة خلال برنامج "بتمون" من إعداد وتقديم الإعلامية شروق الشريف.