نشر أول.. الشروط الإسرائيلية للانسحاب من جنوب لبنان استشهاد مواطن متأثراً بجروح أصيب بها في قصف للاحتلال على مواصي خان يونس 4175 شهيدًا في لبنان منذ بدء العدوان الإسرائيلي الاحتلال يعتقل شقيقين ومستوطنون يخربون ممتلكات المواطنين جنوب الخليل مجلس الجامعة العربية يعتمد تعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً.. وشاهين تدعو إلى دعم عملي عاجل لفلسطين تقدم في المحادثات الأمريكية الإيرانية بسويسرا.. والرئيس الإيراني يزور باكستان الثلاثاء الاحتلال يقتحم بلدتي الرام وحزما شمال القدس وفد كنسي رفيع يزور العيزرية ويثمن دور الشرطة في حماية الأماكن المقدسة خطوات جديدة لتسهيل السفر .. اتفاق فلسطيني أردني لمتابعة أوضاع جسر الملك حسين ميدانيًا حالة الطقس: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة حتى الجمعة ارتفاع النفط واستقرار الذهب وسط ترقب نتائج المحادثات الأميركية الإيرانية الذين صادروا الطريق .. بقلم شادي عياد الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق مونديال 2026: النرويج إلى دور الـ32 بثنائية لهالاند أمام السنغال قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله الشرطة الفلسطينية تحرر شاب تعرض للخطف وتقبض على المشتبه بهم خلال ساعات

الضابطة الجمركية تضبط منتجات مستوطنات ومواد غذائية فاسدة

وكالة الحرية الاخبارية - أفادت العلاقات العامة والإعلام للضابطة الجمركية في بيان صحفي اليوم، أن الضابطة الجمركية وبالتعاون مع وزارة الزراعة في أريحا، ضبطت 700 كغم تمور فاسدة وغير صالحة للإستهلاك الآدمي، كما وضبطت بالتعاون مع وزارة الإقتصاد الوطني في نابلس، 75 كغم مواد غذائية منتهية الصلاحية، و 6 سخانات شمسية و 5 ألواح زجاجية خاصة بها، من منتجات المستوطنات الممنوعة قانونياً.

وأفاد الرائد عبدالكريم بسايطة مدير الضابطة الجمركية في محافظة أريحا، أنه أثناء القيام بأعمال الدورية المشتركة مع وزارة الزراعة على إحدى محلات التمور في المحافظة، تم ضبط 700 كغم تمور منتهية الصلاحية وغير صالحة للإستهلاك الآدمي، حيث تم التحرز عليها وإتلافها لاحقاً.

من جانبه أكد الرائد فادي أبو القرن مدير الضابطة الجمركية في محافظة نابلس، أنه أثناء القيام بأعمال الدورية المشتركة مع وزارة الإقتصاد الوطني على المحلات التجارية في المحافظة، تم ضبط 75 كغم مواد غذائية فاسدة وغير صالحة للإستهلاك الآدمي، كما أنه أثناء عمل دورية الضابطة الجمركية تم ضبط شاحنة تجارية تحمل 6 سخانات شمسية و 5 ألواح زجاجية خاصة بها، وتبين بعد الفحص أن البضاعة منقولة من مستوطنة "جينيت" الواقعة بمنطقة الأغوار في محافظة أريحا، وبناء عليه تم ضبط البضاعة والتحرز عليها لدى الضابطة الجمركية، لحين اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .