الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق مونديال 2026: النرويج إلى دور الـ32 بثنائية لهالاند أمام السنغال قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله الشرطة الفلسطينية تحرر شاب تعرض للخطف وتقبض على المشتبه بهم خلال ساعات الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا خلال اقتحامات واسعة بالضفة الغربية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تقتحم نابلس الكونغو الديمقراطية تسجل أكثر من ألف إصابة بفيروس إيبولا و267 وفاة اتفاق فلسطيني أردني على متابعة ميدانية مشتركة لتحسين حركة السفر عبر جسر الملك حسين هيئة الأسرى: أوضاع كارثية للأسيرات في سجن الدامون وسط اكتظاظ وإهمال طبي مبادرة "حقنا الجسر 24/7" تطرح مقترحات عملية للتخفيف من أزمة السفر عبر جسر الملك حسين دولة فلسطين ومجموعة "دول إفتا" تُوقّع اتفاقيات تُعفي المنتجات الزراعية الفلسطينية من الجمارك السفير الرويضي يُطلع مسؤولا عُمانيا على الأوضاع في فلسطين المجلس الأوروبي يطالب إسرائيل بفتح المعابر والإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس نتنياهو: يجب أن نتحرر من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح شهيدان وجريح بنيران جيش الاحتلال جنوب لبنان

الشرطة تقبض على 4 أشخاص متهمين بسرقة 50 ألف شيكل بنابلس

وكالة الحرية الاخبارية - ألقت الشرطة اليوم القبض على 4 أشخاص متهمين بسرقة أكثر من 50 ألف شيكل من 8 محلات تجارية بنابلس .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن عدد من أصحاب المحلات التجارية والمقاهي تقدموا بشكوى للشرطة حول تعرض محالهم للسرقة من قبل أشخاص مجهولين خلال الأيام الماضية وفترة المنخفض الجوي وسرقة بضائع بقيمة عشرات آلاف الشواقل ومبالغ نقدية من محلاتهم في المدينة.
وأضاف البيان انه تم تشكيل فريق عمل متخصص من شرطة المباحث العامة للبحث والتحري والكشف عن ملابسات السرقات والقبض على الفاعلين، وبعد إجراءات التحريات وجمع المعلومات الأولية تم الاشتباه بأربعة أشخاص مشتبه بهم بالسرقات والقي القبض عليهم.

وأوضح البيان انه عقب التحقيق مع المتهمين الأربعة اعترفوا بقيامهم بسرقة 8 محلات تجارية ومقاهي من مختلف أنحاء المدينة وذلك من خلال سيارة استئجار سياحية وكانوا يقوموا بعملية مراقبة للمحلات قبل سرقتها في النهار وينفذوا السرقات في ساعات متأخرة من الليل أثناء تواجد الجيش الإسرائيلي واستغلال الظروف الجوية السائدة في المدينة.

وأشار البيان انه تم ضبط جزء من المضبوطات المسروقة والتي تحتوي على علب دخان ومعسل وعدد من علب الشوكولاتة والحلويات، وضبط أيضا الأدوات التي استخدمت في كسر وخلع المحلات التجارية في حين تم التحفظ على الأشخاص الأربعة والمضبوطات لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول وإحالتهم إلى النيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني بحقهم.

بدوره أكد مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي، أن الشرطة تبذل جهود كبيرة وحثيثة لتأمين الأمن والأمان للمواطن في المحافظة، والقبض على العابثين بأمن الوطن والمواطن وذلك  بالتعاون مع الجهات المختصة، وأنها لن تألو جهدا للحفاظ على مقدرات المواطنين.

وناشد العقيد القدومي المواطنين والتجار بضرورة اخذ الاحتياطات الأمنية اللازمة في تامين وحماية محلاتهم التجارية ووضع كاميرات المراقبة حتى لا يتعرضوا للسرقات.