اتفاق فلسطيني أردني على متابعة ميدانية مشتركة لتحسين حركة السفر عبر جسر الملك حسين هيئة الأسرى: أوضاع كارثية للأسيرات في سجن الدامون وسط اكتظاظ وإهمال طبي مبادرة "حقنا الجسر 24/7" تطرح مقترحات عملية للتخفيف من أزمة السفر عبر جسر الملك حسين دولة فلسطين ومجموعة "دول إفتا" تُوقّع اتفاقيات تُعفي المنتجات الزراعية الفلسطينية من الجمارك السفير الرويضي يُطلع مسؤولا عُمانيا على الأوضاع في فلسطين المجلس الأوروبي يطالب إسرائيل بفتح المعابر والإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس نتنياهو: يجب أن نتحرر من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح شهيدان وجريح بنيران جيش الاحتلال جنوب لبنان مغادرة 83 مريضاً ومرافقاً عبر معبر رفح الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي إعلام الأسرى: الاحتلال يستخدم التجويع لانتزاع الاعترافات من الأسرى خلال التحقيق تقليص الحراس وتعطيل التوثيق.. الاحتلال يوسع التعتيم على انتهاكات الأقصى إعلام إيراني: طهران ستسمح بعبور عدد محدد من السفن يوميا لمضيق هرمز رئيس الوزراء: الحصار المالي والاقتصادي يُشكل تهديدًا خطيرًا لقدرة المؤسسات الفلسطينية على الاستمرار لجنة أممية: "إسرائيل" تستهدف الأطفال عمدا بإطار الإبادة في غزة وترتكب جرائم حرب بالضفة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة الأوقاف الفلسطينية: إسرائيل تزيل مظلة صحن المسجد الإبراهيمي تمهيدا لتسقيفه مبادرة قطرية لرعاية مفاوضات غير مباشرة بين "إسرائيل" وحزب الله

إصابة 5 مواطنين بينهم صحفيان في مسيرة بلعين الأسبوعية

وكالة الحرية الاخبارية -  أصيب اليوم الجمعة، 5 مواطنين بينهم صحفيان، بالإضافة إلى العشرات بحالات الاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة بلعين الأسبوعية شمال غرب محافظة رام الله والبيرة.

ووفق مصادر محلية، فقد أصيب الناشط محمد أديب أبو رحمة برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط في رأسه نقل على إثرها إلى مجمع فلسطين الطبي للعلاج، فيما  أصيب بالقنابل الغازية بصورة مباشر ناشطان بمقاومة الجدار، إضافة إلى الصحفيين إياد جادالله، ومحمد بسمان ياسين.

وهاجم جنود الاحتلال المواطنين المشاركين في المسيرة مستخدمين الرصاص الحي والقنابل الغازية بكثافة والرصاص المعدني المغلق بالمطاط.

وقد انطلقت المسيرة بعد صلاة الجمعة بدعوة اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان، حيث رفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية والأعلام المصرية تزامنا مع الذكرى السنوية الخامسة للثورة المصرية.