دولة فلسطين ومجموعة "دول إفتا" تُوقّع اتفاقيات تُعفي المنتجات الزراعية الفلسطينية من الجمارك السفير الرويضي يُطلع مسؤولا عُمانيا على الأوضاع في فلسطين المجلس الأوروبي يطالب إسرائيل بفتح المعابر والإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس نتنياهو: يجب أن نتحرر من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح شهيدان وجريح بنيران جيش الاحتلال جنوب لبنان مغادرة 83 مريضاً ومرافقاً عبر معبر رفح الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي إعلام الأسرى: الاحتلال يستخدم التجويع لانتزاع الاعترافات من الأسرى خلال التحقيق تقليص الحراس وتعطيل التوثيق.. الاحتلال يوسع التعتيم على انتهاكات الأقصى إعلام إيراني: طهران ستسمح بعبور عدد محدد من السفن يوميا لمضيق هرمز رئيس الوزراء: الحصار المالي والاقتصادي يُشكل تهديدًا خطيرًا لقدرة المؤسسات الفلسطينية على الاستمرار لجنة أممية: "إسرائيل" تستهدف الأطفال عمدا بإطار الإبادة في غزة وترتكب جرائم حرب بالضفة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة الأوقاف الفلسطينية: إسرائيل تزيل مظلة صحن المسجد الإبراهيمي تمهيدا لتسقيفه مبادرة قطرية لرعاية مفاوضات غير مباشرة بين "إسرائيل" وحزب الله المالية: رواتب الموظفين يوم الخميس المقبل مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام غوتيريش: أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء وتنمية

البدء بضبط صهاريج توزيع الوقود واحالة أربع أصحاب محطات وقود للنيابة

وكالة الحرية الاخبارية -  كشفت مؤسسة المواصفات والمقاييس اثناء عملية معايرتها للصهاريج الخاصة بتزويد الوقود للبيوت والعمارات السكنية والمؤسسات عن عدم مطابقة صهريجين في الإحجام المطلوبة من  الوقود.

وقالت المؤسسة أن عملية الكشف تمت أثناء قيام طاقم المؤسسة بمعايرة الصهاريج البالغة 40 صهريج، وتنفيذاً للإجراءات التي تتخذها المؤسسة وبالتعاون مع طواقم حماية المستهلك التابعة لوزارة الاقتصاد الوطني وهيئة البترول في الرقابة على محطات المحروقات ومعايرة الصهاريج المتمثل بشكل أساسي في فحص العدد وإغلاقه بالرصاص.

وبينت المؤسسة، إحالة أصحاب أربعة محطات محروقات إلى النيابة العامة خلال العام الماضي نتيجة تلاعبهم بعدادات تزويد الوقود في محطات التعبئة بطريقة مقصودة خاصة بعد معايرة طاقم المؤسسة للعدادات والعمل على إزالة الأختام التي يمنع  على صاحب المحطة إزالتها إلا بحضور طاقم المؤسسة.

وأشارت المؤسسة إلى ان طواقمها وبالتعاون مع طواقم حماية المستهلك ستشرع في فحص جودة الوقود المزود للمستهلك النهائي من قبل المحطة للتأكد من مدى التزام أصحاب المحطات بالأنظمة والقوانين المعمول بها.