إعلام الأسرى: الاحتلال يستخدم التجويع لانتزاع الاعترافات من الأسرى خلال التحقيق تقليص الحراس وتعطيل التوثيق.. الاحتلال يوسع التعتيم على انتهاكات الأقصى إعلام إيراني: طهران ستسمح بعبور عدد محدد من السفن يوميا لمضيق هرمز رئيس الوزراء: الحصار المالي والاقتصادي يُشكل تهديدًا خطيرًا لقدرة المؤسسات الفلسطينية على الاستمرار لجنة أممية: "إسرائيل" تستهدف الأطفال عمدا بإطار الإبادة في غزة وترتكب جرائم حرب بالضفة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة الأوقاف الفلسطينية: إسرائيل تزيل مظلة صحن المسجد الإبراهيمي تمهيدا لتسقيفه مبادرة قطرية لرعاية مفاوضات غير مباشرة بين "إسرائيل" وحزب الله المالية: رواتب الموظفين يوم الخميس المقبل مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام غوتيريش: أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء وتنمية نعيم قاسم: لا خيار أمام إسرائيل سوى الانسحاب من لبنان بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران 4192 شهيدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي لبنان رونالدو يقود البرتغال للفوز بخماسية على أوزبكستان الرئيس الإيراني: ملف الصواريخ غير مطروح ولن يكون محل تفاوض "الخارجية" ترحب بتقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الاستهداف المتعمد للأطفال الفلسطينيين أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك

وزارة الإعلام تشكر الحرية على أدائها المميز بالتعامل مع العاصفة الثلجية

وكالة الحرية الاخبارية - شكرت مديرية الجنوب في  وزراة الاعلام  إذاعة منبر الحرية لرفع مستوى الجاهزية المهنية بحد معقول من المهنية والالتزام بالمسؤولية الوطنية الأخلاقية المهنية والجهود المبذولة سواء على صعيد الحملات الاعلانية والاعلامية المختلفة.

وجاء في رسالة وزارة الإعلام إن الموجات المفتوحة التي أقامتها إذاعة منبر الحرية تركزت وتمثلت بدور وإسناد ايجابي إعلامي واغاثي مساند ومتكامل مع مختلف غرف وفرق الطوارئ والعمليات للمؤسسات المعنية الرسمية وشبه الرسمية والأهلية والمدنية والمجالس المحلية والبلديات واللجان الشعبية المختلفة والمنتشرة على مستوى المحافظة ونخص بالذكر فريق سيارات الدفع الرباعي وغيرها من مؤسسات وأفراد وكل من كان له يد بيضاء بالمساندة والمساهمة وتقديم المساعدة والإغاثة أثناء المنخفض وحالة الطوارئ الأخيرة .

وأضافت الرسالة " إننا في وزارة الإعلام نسجل نقاطا ايجابية ملموسة سواء على صعيد تطور الأداء الإعلامي والعمل الميداني والاغاثي الذي ترك وعمق الأثر الطيب لدى المواطن والمسؤول على حد سواء والانعكاس الايجابي ليعزز الثقة بين المواطن والمؤسسة ليثبت ان هذا الشعب يستحق الحرية والاستقلال ودولة المؤسسات والقانون وتقرير المصير بامكانية وقدرة وجدارة اسوة بباقي الدول والشعوب والامم المتحررة رغم الظروف الغير طبيعية التي يعاني منها بسبب الاحتلال وسياساته واجراءاته ومعيقاته وانعكساته على الحياة اليومية علما ً بأن هذا الانطباع نتيجة متابعتنا اليومية بث عبر اثير المحطات ووسائل الاعلام  .

وتابعت" ولا يفوتنا ان نسجل تقديرنا إلى تطور مستوى التعاطي المتطور لدائر العلاقات العامة والإعلام بإيصال المعلومة سواء للمواطن أو المسؤول من خلال عكسها بوسائل الإعلام المختلفة وبطرق تنم عن تطور نوعي نحن بأمس الحاجة إليه ونتمنى المزيد منه خاصة في كيفية التعامل الايجابي مع وسائل الإعلام والصحافة بكافة أجناسها .

وختمت وزارة الإعلام رسالتها  بالشكر والامتنان للجنود المجهولين والمعلومين ونخص بالذكر الفرق الميدانية والطواقم افرادا وجماعات ممن وصلوا الليل بالنهار بالعمل بعيدين عن اسرهم وبيوتهم لننعم والوطن بالامن والامان والدفء والحياة الطبيعية هي العيون الساهرة والايدي العاملية سائقي الجرافات .. الطواقم الفنية لشركات الكهرباء والطواقم الميدانية للبلديات والقائمين عليها ، وافراد الدفاع المدني والشرطة والامن الوطني والاجهزة الامنية المختلفة والهلال الاحمر والصحة حصراً العاملين في المستشفيات العامة والخاصة والمراكز الصحية ، وكل من ساهم في عملية التعاطي الميداني سواء في عملية فتح الطرقات او تلبية جميع الاستغاثات من كافة النواحي وبشتى الطرق .