"زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان في الأراضي الفلسطينية الشيخ يُطلع السفراء المعتمدين لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية والإنسانية شهيدان في عدوان بمسيّرة "إسرائيلية" استهدف سيارة في محيط بلدة كفررمان جنوبي لبنان موجة حر تاريخية تضرب أوروبا وتحطم الأرقام القياسية وزير المالية والتخطيط: نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله أبو ردينة: تصريحات بينيت مدانة ومرفوضة ومخالفة للشرعية الدولية

الطاقة:تشغيل مولد واحد للحفاظ على جدول 6 ساعات وصل

وكالة الحرية الاخبارية -  أعلنت سلطة الطاقة والموارد الطبيعية اليوم الأحد، أنها بصدد تشغيل مولد واحد فقط بمحطة توليد الكهرباء لتدعيم برنامج التوزيع الحالي بواقع (6 ساعات وصل)، وهو البرنامج الذي يتضرر كثيراً وتتقلص ساعاته مع الأجواء الشتوية الباردة هذه الأيام.

وأكدت الطاقة على أنه يصعب العمل بجدول 8 ساعات وصل لأن كميات الوقود المتوفرة محدودة. وطالبت الطاقة بغزة السلطة بضمان تدفق الوقود بدون أي ضرائب على سعره الأصلي وبشكل دائم، لاستمرار عمل محطة التوليد دون توقف حتى يتم العمل ببرنامج ألـ 8 ساعات وصل.

وأوضحت السلطة في بيان توضيحي للرأي العام صباح اليوم، أنها تبذل قصارى جهودها لتوفير ما يمكن توفيره من وقود لتشغيل محطة توليد كهرباء غزة، وفي ظل الظروف الاقتصادية الخانقة التي يعيشها القطاع والانخفاض الحادّ في نِسب التحصيل فإن سلطة الطاقة وشركة توزيع الكهرباء قامت الأسبوع الماضي باقتراض مبالغ مالية من البنوك وتم تحويلها فوراً لوزارة المالية والهيئة العامة للبترول لتوفير كمية محدودة من الوقود لسدّ عجز الكهرباء والاحتياج الشديد للطاقة المتوقع خلال أيام المنخفض الجوي القادمة. مؤكدة أن ما تمّ توريده هو كمية محدودة لا تكفي إلا لتشغيل يوم واحد فقط، وأن سلطة الطاقة تعتزم الاستفادة من هذه الكمية المحدودة بشكلٍ مقنّن بما يضمن الاستفادة القصوى منها في تشغيل المحطة. لذلك قررت تشغيل مولد واحد فقط.