129 قتيلا منذ بداية العام: مقتل شابة بجريمة إطلاق نار في الرملة بأراضي الـ48 رسميًا.. تحديد أولى مواجهات دور الـ32 بالمونديال إيران: الناتو أقرّ بالتواطؤ في الحرب علينا ويجب مساءلته الاحتلال يخطر بهدم 5 مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية في مسافر يطا جنوب الخليل وزير المالية: ندرس أي مبادرة بشأن المقاصة تخدم الشعب الفلسطيني.. ولا جدية إسرائيلية حتى الآن بنك أوف أمريكا يتوقع ارتفاعًا إضافيًا للدولار مقابل الشيقل بنسبة 5% مسؤول أمريكي: إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة جنوب لبنان ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73,043 والإصابات إلى 173,417 منذ بدء العدوان نادي الأسير: الاحتلال يحوّل عمليات الاعتقال إلى ساحة للإعدام الميداني مستوطنون يعتدون على شبان جنوب شرق طوباس وقوات الاحتلال تحتجزهم ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال المزدوج في فنزويلا إلى 164 قتيلاً "التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب روبيو: نسعى لإتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران روبيو: نسعى لاتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران تشييع جثمان الشهيد مصطفى الخطيب في سرطة غرب سلفيت مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية رئيس بلدية الخليل يتسلّم رئاسة منظمة المدن المتحدة والبلديات للشرق الأوسط وغرب آسيا اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج إلى 164 قتيلا و971 جريحا 3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان

نقابة التصوير الطبي تعلن عن إضراب مفتوح يبدأ غدا

وكالة الحرية الاخبارية -  أعلنت نقابة التصوير الطبي الفلسطيني مساء اليوم الاحد عن إضراب مفتوح يبدأ يوم غدا الاثنين حتى تاريخ 1/1/2015 وذلك عقب اجتماع عقد مع وزارة الصحة ولم يتم التوصل بينهم الى اتفاق لحل الاشكاليات والمطالب التي تنادي بها النقابة.

وقالت النقابة في بيان لها وصل الحرية نسخة منه إن النقابة أعلنت انفصالها التام عن المهن الطبية المساندة لوزارة الصحة والتي لم تلبي مطالب النقابة حتى اللحظة، والإعلان إن من تاريخ 22/12/2014 لا يصبح لمدراء المهن الطبية أي سلطة على فني الأشعة والتصوير الطبي.

وأضافت النقابة في بيانها الغاء كافة مواعيد التصوير الطبقي والمغناطيسي والصور الملونة، وعلى موظفي الرعاية الصحية الأولية مغادرة اماكن عملهم وعدم التوجه إلى مديريات الصحة.

ودعت النقابة رؤساء الاقسام تنظيم عمل العاملين وتطبيق نظام "D " لان الاضراب يشمل جميع الورديات.

اليكم نص البيان