قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب إصابة سيدة برضوض جراء اعتداء قوات الاحتلال عليها خلال اقتحام كفر قليل جنوب نابلس الخارجية الإيرانية: تقدم جيد في محادثات سويسرا والفرق الفنية تواصل أعمالها الاحتلال يعتقل مواطنا ويداهم منازل شرق نابلس الاحتلال يهدم منزلا وبناية سكنية في كفر عقب شمال القدس اعتقال أربعة مواطنين من محافظة الخليل أسعار العملات مقابل الشيقل قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني الاحتلال يعتقل شابا من مدينة البيرة إيران: 5 نقاط تم الاتفاق عليها في الجولة الأولى من محادثات سويسرا قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس

خطوات تصعيدية في السجون بدءاً من الثلاثاء القادم‏

وكالة الحرية الاخبارية -  كشف مدير مكتب إعلام الأسرى في قطاع غزة، أحمد أبو طه، النقاب عن اتخاذ قيادة الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال, بخطوات تصعيدية في كافة السجون, بعد استنفاد جميع جولات الحوار مع إدارة السجون, لوقف قراراتها التعسفية بحقهم.

وقال أبو طه اليوم: " اتخذ قرار التصعيد بعد وصول أوضاع السجون الى حافة الانفجار, وعدم استجابة إدارة مصلحة السجون لمطالب الأسرى ", متوقعًا سريان القرار خلال الايام القادمة."
وأضاف مدير مكتب اعلام الاسرى:" سيبدأ أول أيام التصعيد, بإضراب جماعي ليوم كامل, بإرجاع وجبات الطعام في كافة السجون دون استثناء," مشيرا أنه سيصدر اليوم بيان من قيادة الحركة الاسير بين ساعة الصفر لبداية خطوات التصعيد."
وعزا أبو طه, قرار خطوات التصعيد من قبل قيادة الأسرى، إلى سحب إدارة السجون الكثير من الإنجازات، منذ يونيو/ حزيران الماضي، عقب الإعلان عن اختفاء ومقتل المستوطنين الثلاثة في الخليل.
وأشار الى أن مطلب الأسرى, هو إرجاع الأمور كما كانت عليه قبل أحداث حزيران الماضي, وأبرزها وقف الحملة الشرسة ضدهم, وإعادة القنوات الفضائية, واستئناف زيارات الاهالي.
وحذر أبو طه من انفجار الأوضاع داخل السجون، مؤكداً أن الأسرى يعيشون مراحل صعبة للغاية قد تنفجر بأي لحظة بسبب المعاملات اللاإنسانية التي تقوم بها مصلحة السجون بحقهم.

واعتبر مدير مكتب إعلام الأسرى، الخطوات الاحتجاجية حق من حقوق الأسرى داخل السجون حتى تحقيق أهدافهم, مطالباً كافة المؤسسات الحقوقية التي تهتم بقضية الأسرى, وسائل الإعلام بضرورة تفعيل قضيتهم وجعلها أولوية في التغطية لدى كافة وسائل الإعلام .

يذكر أن الأسرى في سجون الاحتلال والذين يزيد عددهم على 7 آلاف أسير، خاضوا العديد من الخطوات النضالية للوقوف في وجه خطوات إدارة السجون العنصرية والظالمة بحقهم، كان آخرها إضراب الأسرى الإداريين نهاية أبريل/ نيسان الماضي, والذي استمر 63 يومًا على التوالي.