2026-06-22 08:30:40
قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم
شرعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الاثنين، بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم جنوبي الضفة الغربية المحتلة.
وقالت منظمة البيدر الحقوقية إن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة أم ركبة التابعة لبلدة الخضر، وشرعت بهدم منزل يعود للمواطن محمد علي سليم موسى، بحجة البناء دون ترخيص.
وأشارت إلى أن آليات الاحتلال بدأت بتنفيذ عملية الهدم، بعد فرض إجراءات مشددة في محيط الموقع.
وأوضحت أن عملية الهدم تأتي ضمن الإجراءات التي تستهدف المنازل والمنشآت الفلسطينية في المنطقة، والتي تواجه بشكل متكرر إخطارات وأوامر بالهدم ووقف البناء.