هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله أبو ردينة: تصريحات بينيت مدانة ومرفوضة ومخالفة للشرعية الدولية الاحتلال يستعد لشن عمليات عسكرية مكثفة في الضفة قبيل الأعياد اليهودية إيران: السلام في المنطقة يتطلب إنهاء التدخلات الأمريكية والاحتلال زلزالان قويان يضربان فنزويلا.. دمار هائل ومخاوف من خسائر بشرية كبيرة استبعاد "إسرائيل" من جولة روبيو الخليجية يثير تساؤلات حول تباين المواقف مع واشنطن الطقس: أجواء صافية وارتفاع على درجات الحرارة ترمب: أردوغان كاد ينخرط في الحرب بجانب إيران الحرس الثوري: الإعلان عن مسار شحن جديد في مضيق هرمز دون تنسيق مع إيران غير مقبول شهيد برصاص الاحتلال غرب سلفيت فتوح: الاستيلاء على 464 دونما من أراضي سنجل استكمال لسياسات التهجير والتطهير العرقي الاحتلال يعتقل مواطنا وطفلين جنوب نابلس في ظل استمرار معاناة سفر الفلسطينيين اليومية.. وزير الداخلية الأردني بجري زيارة تفقدية مفاجئة لجسر الملك حسين مستوطنون يقتحمون تجمع بدو "المهتوش" قرب الخان الأحمر شرق القدس الاحتلال يعتقل خمسة شبان من دير قديس غرب رام الله "الإحصاء": ارتفاع مؤشر أسعار تكاليف البناء في الضفة خلال شهر أيار الاحتلال يعتقل مواطنين من كفر قدوم شرق قلقيلية مقتل جندي إسرائيلي إثر انقلاب شاحنة عسكرية في جنوب لبنان

الأسرى يواجهون أزمة حقيقية في ظل ارتفاع عددهم واستمرار العقوبات

وكالة الحرية الاخبارية -  قال نادي الأسير اليوم الجمعة، إن أزمةً حقيقية يواجهها الأسرى داخل سجون الاحتلال؛ نتيجة لارتفاع أعداد الموقوفين، ونظرا لاستمرار فرض مصلحة سجون الاحتلال  رزمة من العقوبات المتصاعدة بحق الأسرى منذ أشهر عدة.

ونقل محامي نادي الأسير إثر زيارته  لعدد من الأسرى في سجون 'شطه'، و'مجدو'، و'جلبوع'، عنهم، القول: إنه مع استمرار العقوبات المفروضة على الأسرى منذ شهر حزيران الماضي كالحرمان من الزيارة وتقليص مخصصات 'الكنتينه'؛  فإن أزمة كبيرة تخيم على السجون.

وأضاف المحامي: هناك ارتفاع في أعداد  الأسرى الموقوفين في ظل استمرار حملات الاعتقالات، والأسرى يعانون من نقص كبير في  الملابس والاحتياجات الأساسية.
وذكر أسرى سجني 'مجدو' و'جلبوع' أن إدارة سجون الاحتلال ترفض إعادة بث فضائية  تلفزيون فلسطين دون توضيح الأسباب، على الرغم من المطالبات التي قدمها الأسرى من أجل إعادة بثها.

أما في سجن 'شطه'، فقد أرجع 20 أسيراً في غرفتي (8، و14) وجبات الطعام احتجاجاً على الاستمرار في حرمان عدد كبير من الأسرى من زيارة ذويهم، وللتعبير عن رفضهم لعمليات التفتيش اليومية التي تقوم بها قوات القمع بحق الأسرى.