الصحة العالمية: وفاة أكثر من ألف مريض بغزة كانوا ينتظرون الإجلاء استشهاد شاب برصاص الاحتلال في جباليا مع تواصل خروقات وقف إطلاق النار الشرطة تكشف ملابسات 3 قضايا ابتزاز الكتروني في طوباس. "اليونيسف" تحذر من تفشي الأمراض بين أطفال غزة وتدعو لتكثيف المساعدات الإنسانية نتائج امتحان الثانوية العامة - الدورة الثالثة (الاستكمالية) غداً الأحد نابلس | بعد وفاة الشابة “علا”.. مشفى الاتحاد يوضح والعائلة تشكك الكلية الذكية الجامعية تمثّل فلسطين في مسابقة المهارات العالمية – آسيا 2025 وتحصد ميدالية التميز الاحتلال يتوغل بريف القنيطرة جنوب سوريا "شؤون اللاجئين" ترحّب بالقرار الأممي بشأن حماية ولاية "الأونروا" وتطالب بمواصلة دعمها ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 70,654 شهيدا و171,095 مصابا ترامب يهدد أميركا اللاتينية بشن ضربات برية "قريبا" الرئيس يلتقي أمين عام الحزب الشيوعي الإيطالي أبو ردينة: الاستيطان جميعه غير شرعي في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة شهداء وجرحى في قصف الاحتلال مركبة غرب غزة مدراء إذاعات الخليل يلتقون إدارة شركة الجنيدي ويؤكدون دعمهم في مواجهة الاعتداءات

46 طالباً وطالبة يفوزون بمسابقة إبداعية بعنوان: "القدس في وعي الأجيال الصاعدة"

وكالة الحرية الاخبارية -  فاز 46 طالباً وطالبة من مختلف المحافظات الشمالية بمسابقة بعنوان: "القدس في وعي الأجيال الصاعدة"، والتي اقيمت في العاصمة الأردنية عمان، تحت شعار: "أطفالنا لن ينسون"، بمشاركة 4000 طفل من تسع دول عربية وهي (الأردن، البحرين، السعودية، لبنان، عُمان، مصر، قطر، الجزائر)، بدعم من جمعية القدس برئاسة د. صبحي غوشة.

وأوضح رئيس قسم الفنون التشكيلية والتعبيرية رياض صوالحة، والذي مثل الوزارة في حفل التكريم، أن هذه المسابقة التي تم تنظيمها بالتنسيق بين وحدة القدس والإدارة العامة للنشاطات الطلابية تجسد الاهتمام الذي توليه الوزارة في سبيل دعم المواهب الشابة وتعزيز روح الإبداع لدى الناشئة.

وبين أن المسابقة جاءت كنافذة لإيصال صوت الأطفال وإنعاش الذاكرة الجمعية وتسليط الضوء على واقع الانتهاكات والظروف الراهنة التي تمر بها القدس المحتلة، مشيراً إلى أن مشاركات الطلبة تنوعت ما بين الرسم والقصة القصيرة والشعر.

يشار إلى أن هذه المسابقة تعد واحدة من المشاركات الإبداعية والثقافية حيث يتميز طلبة المدارس بالتعبير عن قضاياهم وهمومهم عبر المشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تعكس الوعي بواقع مجتمعاتهم.