الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال غرب رام الله مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب جيش الاحتلال ومستوطنون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين الأوقاف تندد بتصاعد استهداف الحرم الإبراهيمي واقتحام "مسجد الرأس" في الخليل مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة 75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ

بعثة نادي طارق بن زياد تختتم مشاركتها في باريس وتحصل على ثلاثة ميداليات ملونة

وكالة الحرية الاخبارية -  : حقق أبطال نادي طارق بن زياد لفريق المصارعة في باريس، ثلاثة ميداليات (ذهبيتين وبرونزية)، وذلك خلال مشاركتهم في بطولة الاندية الأوروبية في بارس ، والتي ينظمها نادي "بانيوليه" الفرنسي سنوياً، حيث نجح الفريق في المنافسات الأولى من تحقيق الميدالية الذهبية التي كانت من نصيب الشبل بشار الرجبي، ونال زميله علي الرجبي الميدالية البرونزية، وفي اليوم التالي حقق البطل علي أبو ارميلة الميدالية الذهبية.

وتأتي مشاركة نادي طارق بن زياد في هذه البطولة، ضمن العلاقة المستدامة مع نادي "بانيوليه" الفرنسي ، الذي يَدعو نادي طارق في كل عام للمشاركة بهذه البطولة، وسبق على مدار الأعوام السابقة أن حقق أبطال النادي العديد من الميداليات الملونة في هذه البطولة التي يشارك بها مجموعة كبيرة من الأندية الأوروبية الى جانب مشاركة نادي جنين الرياضي.

من جانبه ، ثمن رئيس البعثة الفلسطينية لنادي طارق بن زياد غيث غيث ، الدور الذي تقوم به ادارة نادي "بانيوليه" وعلى راسها رئيسها "ديدياه"، مبيناً أن الجهة المنظمة قامت بإستضافة البعثة وتوفير كافة ما يلزم، مشيداً بحسن الاستقبال والضيافة المميز من قبلهم، مؤكداً أن نادي طارق بن زياد هو عميد الأندية الفلسطينية في لعبة المصارعة، وذلك لما يُحققه من نتائج مميزة في كافة مشاركاته المحلية والدولية.

وتابع غيث في ذات السياق، أن إدارة نادي "بانيوليه" قامت بتنظيم وجبات تدريبية قبيل البطولة لمصارعي طارق بن زياد وجنين ، مشيراً الى أنه بعثة النادي حققت المطلوب ونالت ثلاثة ميداليات عن جدارةواستحقاق، ورفعت العلم الفلسطيني على منصات التتويج ، شاكراً ادارة نادي "بانيوليه" وكافة العاملين فيها على حسن الاستقبال والضيافة، موجهاً شكره الى السفارة الفلسطينية في باريس على متابعتها للبعثة.

وأكد مدرب الفريق حمزة الرجبي، أن ابطال نادي طارق بن زياد ، كانوا عند حُسن الظن، وقد حققوا المطلوب ، مشيداً بكافة اللاعبين على رجولتهم واثباتهم لأنفسهم وتحقيقهم لهذه الميداليات أمام الاندية المشاركة، مؤكداً أن مصارعة طارق مستمرة وسوف تحقق المزيد في الاستحقاقات القادمة . 
يذكر أن بعثة نادي طارق بن زياد للمصارعة، سوف تغادر باريس مساء الأربعاء ، وتصل أرض الوطن مســاء الخميس بإذن الله.