"الخارجية" ترحب بتقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الاستهداف المتعمد للأطفال الفلسطينيين أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا الاحتلال يهدم عددا من "الكرفانات" وجدار في الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس "زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز

جامعة الاستقلال تخرج الطلبة المشاركين في دورة الوقاية من المخدرات

وكالة الحرية الاخبارية -  خرجت جامعة الاستقلال ظهر اليوم وبالتعاون مع مركز كاريتاس في القدس الطلبة المشاركين في دورة الوقاية من المخدرات  والتي انعقدت في مقر الجامعة على مراحل متعددة استهدفت طلبة القانون والعلوم الشرطية.

وشارك في تخريج الطلبة المشاركين رئيس الجامعة أ.د عبد الناصر القدومي, ومساعد الرئيس للشؤون الشرطية اللواء ماجد الهواري، والمدربين من مركز كاريتاس , ومحاضري الجامعة.

وفي كلمته  رحب أ.د عبد الناصر القدومي بالمدربين،  ونقل لهم تحيات رئيس مجلس امناء الجامعة معالي اللواء توفيق الطيراوي، وأكد أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة مستمرة من الدورات التي تسعى الجامعة لتوفيرها للطلبة من أجل رفع مستوى مهارتهم.
وأكد أن هذه الدورة تتناول موضوع حساس وحيوي في عالم اليوم وتهدف لتوعية فئة الشباب من مخاطر آفة المخدرات والتي  تعمل على تدمير المجتمع بفئاته المختلفة خاصة الشباب الذين يمثلون عماد هذه الأمة .

بدوره عبر اللواء ماجد الهواري عن سعادته وشكره لمركز كاريتاس الذي لعب دور مميزا وهاما في صقل وإثراء الطلبة بالمعلومات التي قدمت لهم من خلال المدربين المشرفين على الدورة التدريبية, وأكد أن هذه الدورة تأتي انطلاقا من انتشار جريمة تعاطي المخدرات والإدمان في عصر الانفتاح والعولمة والتكنولوجيا, ومحاولة الحد من انتشارها ومواجهتها.
وعبر السيد تامر زكاك مدير المركز عن إعجابه الشديد في الجامعة ومستوى طلبتها، واهتمام أدارتها برفع المستوى العلمي والعملي للطلبة عبر توفير كل ما يتاح لهم من دورات وتدريبات تساهم في صقل مهاراتهم وتنميتها ايجابياً,

وفي كلمة المشاركين عبر الطلبة عن امتنانهم وشكرهم للجامعة ومركز كاريتاس على جهدهم المميز في عقد هذه الدورة المتميزة والتي ستخدمهم في جميع الجوانب وتجعل منهم أشخاصا يتمتعون بالكفاءة العالية.
من الجدير ذكره أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسة من الدورات التي استهدفت 33 طالب وطالبة الملتحقين في برنامج القانون والعلوم الشرطية، وفي نهاية الدورة تم تكريم الضباط المشاركين  وتبادل الهدايا التذكارية بين الجانبين.