الاحتلال يزعم تفكيك خلية لحماس واعتقال أكثر من 40 شخصا في بيت لحم الشيخ يبحث المستجدات السياسية مع سفير الشؤون الفلسطينية وممثل اليابان لدى فلسطين تسليم جثة جندي إسرائيلي اليوم اتحاد الغرف التجارية يطالب بتحرك دولي عاجل لإعادة فتح معبر الكرامة التجاري مصطفى: نعمل على تطوير البنية الرقمية لتبقى فلسطين متصلة بالعالم الاحتلال يسلم أمريين عسكريين باقتلاع أشجار زيتون والاستيلاء على نحو 5 دونمات في قلقيلية نتنياهو: "سأفكر في العفو إذا عرضوا عليّ ذلك" "الاقتصاد" تحذر: حركة التجارة متوقفة بسبب إعلاق معبر الكرامة معهد أريج: ما يزيد عن 26 ألف وحدة استيطانية جديدة استشهاد طفلين برصاص الاحتلال في بيت أمر مؤسسة الشبكة الفلسطينية لتطوير الإعلام تكرم شركاء النجاح في المشروع التدريبي "هوية" كندا: سنواصل الدعوة إلى تدفق المساعدات الإنسانية لغزة إصابة 3 مواطنين برصاص الاحتلال في العيزرية الرئيس يصدر قرارا بتعيين أمين قنديل رئيسا للهيئة العامة للمعابر محافظ سلطة النقد والبنك الدولي يبحثان تعزيز التعاون في مجالات الاستقرار المالي

الخليل: اختتام نادي اللغة الانجليزية في مدرسة الريان

وكالة الحرية الاخبارية -  اختتم مركز اكسلنس للتعليم وخدمات التدريب وبالتعاون مع مدرسة الريان الثانوية للبنات نادي اللغة الانجليزية الذي شارك فيه 45 طالبة من المدرسة، والذي عمل على تطوير مهارات المحادثة باللغة الانجليزية من خلال تحدث الطالبات مع اساتذة اجانب باللغة الانجليزية.

وقال المستشار القانوني للمركز معتز التميمي ان تنظيم هذا النادي جاء من دور المركز المجتمعي الذي يقوم به في المجتمع الفلسطيني وتنمية الافراد فيه، اضافة لتطوير مهارة وقدرات الطالبات باللغة الانجليزية .

وشكرت مديرة المدرسة ابتهاج البكري مركز اكسلنس على هذا النشاط التي لمست منه مخرجات ايجابية وذلك بعد تحسن الطالبات للأفضل في المحادثة بالانجليزية، داعيةً الى استمرار تنفيذ مثل هذه النوادي اللامنهجية التي تساعد الطلبة في تطوير قدراتهم العلمية والعملية.
وتحدثت الاستاذه ايمان عبدالله احدى مدرسات النادي عن تجربتها في تدريب الطالبات على التحدث بالانجليزية مشيرةً انها استفادت كثيرا من تجربتها مع الطالبات خاصة في تنفيذ الخطط اللامنهجية التي تعمل على تطوير المدرس والطالب وتكسب الطالب مهارات جديدة في التحدث باللغة الانجليزية.

وفي الختام تم تكريم وتوزيع الشهادات على الطالبات لتشجيعهن على المشاركة والتعلم في النشاطات والنوادي العلمية الاخرى في المستقبل.