ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج إلى 164 قتيلا و971 جريحا 3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا مقتل طفل وإصابة متوسطة في جريمة إطلاق نار بيافا وزارة الزراعة تواصل تطعيم وترقيم الأغنام والماعز بمسافر يطا والأغوار الاحتلال يعتقل عريساً و شقيقيه شرق القدس الكونغرس يصوّت على إلغاء 3.3 مليار دولارلـ"إسرائيل الطقس: أجواء شديدة الحرارة الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود بينهم ضابطان باشتباك جنوب لبنان الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال غرب رام الله مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب جيش الاحتلال ومستوطنون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين الأوقاف تندد بتصاعد استهداف الحرم الإبراهيمي واقتحام "مسجد الرأس" في الخليل مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة 75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله

الفدائي ينتزع الفوز بهدف الحبيب في افتتاح التحدي

وكالة الحرية الاخبارية -  دائرة الإعلام بالاتحاد – حصد الفدائي أول 3 نقاط له في بطولة كأس التحدي الآسيوي بفوزه على قيرغستان بهدف نظيف ، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين على الملعب الوطني .

الفدائي خطف هدف الفوز في الدقيقة 95 بتسديدة صاروخية من عبدالحميد أبوحبيب ، أشعلت أفراح ملايين الفلسطينيين ، وسجل اسمه كصاحب أول هدف في البطولة بنسختها الحالية .

المدير الفني جمال محمود اختار اللعب بخطة 4-4-2 معتمداً على رمزي صالح في حراسة المرمى ، رائد فارس، خالد مهدي، هيثم ذيب، وعبدالله جابر في خط الدفاع، مراد اسماعيل، خضر يوسف، حسام أبوصالح، تامر صيام في خط الوسط ، والمهاجمين هلال موسى ورامي مسالمة .

البداية كانت جيدة لمصلحة منتخبنا وسدد هلال موسى كرة قوية علت العارضة بقليل، التنظيم الدفاعي للمنتخب القيرغستاني وضغطه المتواصل على حامل الكرة، صعّب من مهمة لاعبي الفدائي، علاوةّ على الحرارة المرتفعة التي أجبرت حكم اللقاء على منح فرصتين للاعبين لتناول المياه على مدار الشوطين.

مراد اسماعيل شكل حلقة الوصل بين خطي الدفاع والهجوم ، لكن المهارات الفردية لخضر يوسف وتامر صيام لم تسعف منتخبنا لاختراق الدفاعات القيرغستانية ، وحتى الكرات الطويلة لرامي مسالمة لم تستغل بالشكل المطلوب ، كما أن الفدائي تراجع في الدقائق الأخيرة وكانت الأفضلية للقيرغستانيين لكن دون فائدة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني شهد تغيرين هجوميين ، بدخول أشرف نعمان وعبدالحميد أبوحبيب بدلاً من رامي مسالمة وهلال موسى ، هاذان التغييران كان لهما بالغ الأثر هجومياً، إذ خلقا حلولاً هجومية خاصة عن طريق نعمان، وتكفل أبوحبيب بصناعة اللعب بكرات خلف المدافعين.


ومع بقاء الشباك عذراء غامر المدرب محمود وأشرك عبداللطيف البهداري بدلاً من حسام أبوصالح، خاصة أن الكرات العالية شكلت خطورة على مرمى الفدائي ، إضافة لمساهمة البهداري هجومياً في عدة هجمات.

والدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع حملت الفرحة بضربة ركنية نفذها نعمان لأبوحبيب المتمركز داخل منطقة الجزاء ، ليسددها على الطاير وترتطم بالعارضة وتستقر في الشباك ، وسط فرحة جنونية فدائية أجبرت كافة لاعبي مقعد الاحتياط على الانطلاق نحو أبوحبيب للاحتفال بالهدف ، لينتهي اللقاء بفوز منتخبنا بهدف نظيف .