خمس إصابات برصاص الاحتلال في بيت فجار والعروب السعودية تطالب الولايات المتحدة بتجميد شحنات الأسلحة إلى إسرائيل جيش الاحتلال يجري فحصًا بشأن احتمال اغتيال السنوار في غزة تسعة شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلا في مخيم المغازي برسالة مشفرة وصورة.. غالانت يلمح إلى مقتل السنوار رسمياً.. شرطة الاحتلال تعلن اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس إصابة مزارع إثر اعتداء مستعمرين عليه أثناء قطف الزيتون شرق سلفيت الحايك وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان تعزيز التعاون في مجال حماية التراث والسياحة مستعمرون يتسببون بقطع التيار الكهربائي عن قرية ياسوف شرق سلفيت الصحة اللبنانية: استشهاد 45 مواطنا وإصابة 179 آخرين خلال 24 ساعة الماضية برهم يتفقد سير العملية التعليمية في مديرية شمال الخليل بايدن معلقا على اغتيال "السنوار": الفرصة سانحة الآن لليوم التالي في غزة قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم مستعمرون يهاجمون قرية جالود جنوب نابلس "الصحة العالمية" تدعو إلى إيصال فوري للمساعدات الإنسانية إلى أطفال غزة

بولس: مصلحة السجون تطالب الأسرى بعد 15 يوما بفك إضرابهم مقابل وعود والأسرى يرفضون

وكالة الحرية الاخبارية -  أفاد مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس، بعد لقائه بعدد من الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام منذ 15 يوما في محكمة "عوفر" ، أن ممثلين من مصلحة سجون الاحتلال زاروا أمس قيادة الإضراب وطالبوها بفك الإضراب مقابل عددا من الوعود الغير مفصلة والواضحة.

وأوضح الأسرى للمحامي بولس أن مطالبتهم قوبلت بالرفض من قبلهم وأنهم مستمرون في إضرابهم، وأضاف بولس أن ما يتناوله الأسرى منذ بداية الإضراب هو الماء دون الملح،  ووصل عدد الأسرى المشاركين في الإضراب المفتوح عن الطعام 43 أسيرا في عزل أيلون ، و51 أسيرا في النقب، وإلى هؤلاء سينضم اليوم 20 أسيرا في سجن "عوفر" ، و16 أسير في سجن النقب للإضراب المفتوح عن الطعام.

ولفت بولس إلى أن الاعتداء الذي أقدمت عليه قوات القمع بحق الأسرى في الرملة أدى إلى إصابة النائب محمد ماهر بدر بكسر  في إبهامه.

الجدير بالذكر أن عدد من الأسرى الإداريين مثلوا اليوم أمام المحكمة العسكرية للاحتلال في "عوفر" اليوم، منهم الأسير أيمن اطبيش، سامي حسين، محمد نعمان النتشة، جواد الجعبري.