الاحتلال يعتقل مواطنا وطفلين جنوب نابلس في ظل استمرار معاناة سفر الفلسطينيين اليومية.. وزير الداخلية الأردني بجري زيارة تفقدية مفاجئة لجسر الملك حسين مستوطنون يقتحمون تجمع بدو "المهتوش" قرب الخان الأحمر شرق القدس الاحتلال يعتقل خمسة شبان من دير قديس غرب رام الله "الإحصاء": ارتفاع مؤشر أسعار تكاليف البناء في الضفة خلال شهر أيار الاحتلال يعتقل مواطنين من كفر قدوم شرق قلقيلية مقتل جندي إسرائيلي إثر انقلاب شاحنة عسكرية في جنوب لبنان 129 قتيلا منذ بداية العام: مقتل شابة بجريمة إطلاق نار في الرملة بأراضي الـ48 رسميًا.. تحديد أولى مواجهات دور الـ32 بالمونديال إيران: الناتو أقرّ بالتواطؤ في الحرب علينا ويجب مساءلته الاحتلال يخطر بهدم 5 مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية في مسافر يطا جنوب الخليل وزير المالية: ندرس أي مبادرة بشأن المقاصة تخدم الشعب الفلسطيني.. ولا جدية إسرائيلية حتى الآن بنك أوف أمريكا يتوقع ارتفاعًا إضافيًا للدولار مقابل الشيقل بنسبة 5% مسؤول أمريكي: إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة جنوب لبنان ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73,043 والإصابات إلى 173,417 منذ بدء العدوان نادي الأسير: الاحتلال يحوّل عمليات الاعتقال إلى ساحة للإعدام الميداني مستوطنون يعتدون على شبان جنوب شرق طوباس وقوات الاحتلال تحتجزهم ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال المزدوج في فنزويلا إلى 164 قتيلاً "التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب روبيو: نسعى لإتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران

محكمة الاحتلال تمدد اعتقال (8) مقدسيين وتفرج عن اثنين

وكالة الحرية الاخبارية -  مددت محكمة صلح الاختلال في القدس الخميس توقيف (8) مقدسيين، وأفرجت عن اثنين آخرين.

وأفاد المحامي محمد محمود من مؤسسة الضمير وزياد الهدمي من الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال في بيان صحفي، أن قاضي محكمة الصلح مدد توقيف فادي الرجبي (19عامًا)، ومحمد عبد المنعم أعور (15عامًا)، ومصطفى شحادة (17عامًا) ليوم الأحد المقبل، للتحقيق معهم بتهمة إلقاء الحجارة في المسجد الأقصى.

وأضاف المحاميان،  أن المحكمة مددت توقيف شادي اللبان المغربي، وأحمد هديب لليوم الخميس بتهمة إلقاء الحجارة في الأقصى.

وفي سياق متصل، أفرجت شرطة الاحتلال عن الفتى مجد دعنا، بكفالة مالية قدرها 500 شيكل، بشرط الإبعاد عن المسجد الأقصى  30 يومًا، كما أفرجت عن الشاب أحمد نادر عودة (17عامًا) دون شروط.

وحسب مركز معلومات وادي حلوة فإن المحكمة المركزية مددت اليوم توقيف الفتى عثمان عامر إسعيد (13عامًا) من حارة السعدية بالبلدة القديمة بالقدس لـ22 كانون أول الجاري، لعدم تقديم ضابط السلوك تقرير بحقه بعد، علمًا أنه معتقل منذ حوالي شهر.

ومدد قاضي محكمة الصلح مدد توقيف الشاب رامي بركة للثلاثاء المقبل، والشاب أكرم الشرفا للأربعاء المقبل، علمًا أن الجلسات كانت سرية.