قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب إصابة سيدة برضوض جراء اعتداء قوات الاحتلال عليها خلال اقتحام كفر قليل جنوب نابلس الخارجية الإيرانية: تقدم جيد في محادثات سويسرا والفرق الفنية تواصل أعمالها الاحتلال يعتقل مواطنا ويداهم منازل شرق نابلس الاحتلال يهدم منزلا وبناية سكنية في كفر عقب شمال القدس اعتقال أربعة مواطنين من محافظة الخليل أسعار العملات مقابل الشيقل قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني الاحتلال يعتقل شابا من مدينة البيرة إيران: 5 نقاط تم الاتفاق عليها في الجولة الأولى من محادثات سويسرا قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس

إدارة سجن عسقلان تنقل (13) أسيرًا لسجون أخرى

وكالة الحرية الاخبارية -  افاد نادي الأسير الأحد، بأن إدارة سجن "عسقلان" الاحتلالي نقلت 13 أسيرا إلى سجون أخرى نقلا تعسفيا وهددت آخرين، في أعقاب المداهمة الوحشية التي جرت في الثامن عشر من تشرين الثاني بحق الأسرى على يد قوات القمع، وحدوث إصابات في حينه.

وأوضح النادي في بيانه، أن معظم الأسرى الذين تم نقلهم كانوا من المصابين، حيث نُقل ثلاثة أسرى إلى سجن "جلبوع"، وهم: تامر وسليم الريماوي وعماد الروم، ونقل أربعة إلى "ريمون"، وهم: حسن البرغوثي، ووليد الحاج، وعدي أبو أسعد، وعدوي فريحات، أما الأسرى حمزة البرغوثي ومحمود غلمة وربيع دار ربيع وأسعد جرعان فقد نقلوا إلى سجن "نفحة"، إضافة إلى الأسير عدلي مراغة الذي نقل إلى سجن "ايشل".

وأضاف الأسرى لمحامي النادي الذي قام بزيارتهم، أن المحاكمات الداخلية مستمرة بحقهم حيث تم الحكم على الأسير ظافر الريماوي بعزله لمدة 21 يوما وغرامة مالية 650 شيقلا، وتم تأجل محاكمة الأسير شادي البرغوثي، مضيفين أن عقوبة حرمانهم من الزيارة مستمرة حتى الثامن عشر من الشهر الجاري.

وفي سياق متصل، أشار الأسرى إلى أنه نتيجة للظروف الجوية وخلال موجة الشتاء فقد تدفقت المياه داخل غرف الأسرى، محذرين من حالة التوتر التي لا تزال تخيم على السجن.

يشار إلى أن إدارة سجن عسقلان نقلت عشرة معتقلين إلى سجون أخرى الأسبوع الماضي، بشكل تعسفي وكجزء من سلسلة الإجراءات العقابية بحقهم.