ترامب يهدد إيران بخيارات عسكرية والسيطرة على مضيق هرمز: مذكرة التفاهم ليست اتفاقا نهائيا وزارة الصحة تحذر مرضى السكري من التوقف عن تناول الأدوية دون استشارة طبيب الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية بواد رحال جنوب بيت لحم زامير من جنوب لبنان: وقف اطلاق النار هش والعودة للقتال قريبة مستوطنون يغلقون طريقاً ويهاجمون مركبات فلسطينية غرب أريحا وكالة فارس: انتهاء الجولة الأولى من المفاوضات الرباعية أكسيوس: تفتيش مواقع إيران النووية هدف واشنطن من أول جولة بسويسرا مقابل الإفراج عن 6 مليارات دولار نتنياهو: الجيش الإٍسرائيلي سيبقى في جنوب لبنان “طالما اقتضت الضرورة” تعليق مفاوضات سويسرا بعد 80 دقيقة من بدايتها.. تفاصيل الجولة الاولى الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله إسبانيا تبدأ انتصارات المونديال برباعية في مرمى السعودية الاحتلال يقتحم قرية أم صفا شمال غرب رام الله إصابتان برصاص قوات الاحتلال بمواجهات في مخيم العروب شمال الخليل الشرطة والنيابة العامة تباشران التحقيق في مقتل مواطن بالخليل إصابة طفل برصاص المستوطنين في بيت أمر انتهاء الجولة الأولى من مفاوضات جنيف.. واشنطن وطهران تنتقلان إلى المرحلة الفنية ومهلة 60 يوما لاتفاق نهائي حالة الطقس: تبقى درجات الحرارة دون تغير يُذكر استشهاد الطفل رضا عوض والفتى عيسى عوض برصاص الاحتلال في بيت أمر قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب

إحالة ثلاثة موظفين من المالية لمكافحة الفساد

وكالة الحرية الاخبارية -  كشفت مصادر حكومية عن إحالة ثلاثة من كبار موظفي وزارة المالية لهيئة مكافحة الفساد الفلسطنية، وكافة ملفاتهم، بسبب تجاوزات مالية ارتكبوها .

وأكدت المصادر أن ثلاثة من موظفي وزارة المالية جرى رفع السرية المصرفية عن حساباتهم الشخصية في البنوك، بأمر من النيابة العامة الفلسطينية .

وكان رئيس هيئة مكافحة الفساد رفيق النتشة كشف في حديث إعلامي قبل نحو أسبوعين  عن ارتفاع  ثقة الناس بهيئة مكافحة الفساد، وزيادة إقبالهم على تقديم الشكاوى عن قضايا الفساد في الدوائر والوزارات التابعة للسلطة الفلسطينية، كاشفا عن تضاعف الشكاوى خلالعام 2013 إلى خمسة أضعاف السابق".