نتنياهو: الجيش الإٍسرائيلي سيبقى في جنوب لبنان “طالما اقتضت الضرورة” تعليق مفاوضات سويسرا بعد 80 دقيقة من بدايتها.. تفاصيل الجولة الاولى الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله إسبانيا تبدأ انتصارات المونديال برباعية في مرمى السعودية الاحتلال يقتحم قرية أم صفا شمال غرب رام الله إصابتان برصاص قوات الاحتلال بمواجهات في مخيم العروب شمال الخليل الشرطة والنيابة العامة تباشران التحقيق في مقتل مواطن بالخليل إصابة طفل برصاص المستوطنين في بيت أمر انتهاء الجولة الأولى من مفاوضات جنيف.. واشنطن وطهران تنتقلان إلى المرحلة الفنية ومهلة 60 يوما لاتفاق نهائي حالة الطقس: تبقى درجات الحرارة دون تغير يُذكر استشهاد الطفل رضا عوض والفتى عيسى عوض برصاص الاحتلال في بيت أمر قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب إصابة سيدة برضوض جراء اعتداء قوات الاحتلال عليها خلال اقتحام كفر قليل جنوب نابلس الخارجية الإيرانية: تقدم جيد في محادثات سويسرا والفرق الفنية تواصل أعمالها الاحتلال يعتقل مواطنا ويداهم منازل شرق نابلس الاحتلال يهدم منزلا وبناية سكنية في كفر عقب شمال القدس اعتقال أربعة مواطنين من محافظة الخليل أسعار العملات مقابل الشيقل قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم

إحالة ثلاثة موظفين من المالية لمكافحة الفساد

وكالة الحرية الاخبارية -  كشفت مصادر حكومية عن إحالة ثلاثة من كبار موظفي وزارة المالية لهيئة مكافحة الفساد الفلسطنية، وكافة ملفاتهم، بسبب تجاوزات مالية ارتكبوها .

وأكدت المصادر أن ثلاثة من موظفي وزارة المالية جرى رفع السرية المصرفية عن حساباتهم الشخصية في البنوك، بأمر من النيابة العامة الفلسطينية .

وكان رئيس هيئة مكافحة الفساد رفيق النتشة كشف في حديث إعلامي قبل نحو أسبوعين  عن ارتفاع  ثقة الناس بهيئة مكافحة الفساد، وزيادة إقبالهم على تقديم الشكاوى عن قضايا الفساد في الدوائر والوزارات التابعة للسلطة الفلسطينية، كاشفا عن تضاعف الشكاوى خلالعام 2013 إلى خمسة أضعاف السابق".