"زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان في الأراضي الفلسطينية الشيخ يُطلع السفراء المعتمدين لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية والإنسانية شهيدان في عدوان بمسيّرة "إسرائيلية" استهدف سيارة في محيط بلدة كفررمان جنوبي لبنان موجة حر تاريخية تضرب أوروبا وتحطم الأرقام القياسية وزير المالية والتخطيط: نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله أبو ردينة: تصريحات بينيت مدانة ومرفوضة ومخالفة للشرعية الدولية

نادي الأسير : محكمة سالم تؤجل النظر في قضية الطفلين ابو الرب للمرة السابعة

وكالة الحرية الاخبارية -  أفاد نادي الأسير اليوم أن محكمة الاحتلال في سالم أجلت النظر في قضية اعتقال الطفلين الأسيرين يزيد وإبراهيم ابو الرب من بلدة جلبون حتى الحادي عشر من كانون الأول القادم وذلك للمرة السابعة على التوالي .

واعتبر أمين سر نادي الأسير راغب ابو دياك الاستمرار في اعتقال الطفلين جريمة يرتكبها الاحتلال فقضيتهم عنوان لممارسات الاحتلال بحق أطفالنا، لافتا إلى  أن الطفلين حرموا من الدراسة أثناء العام الماضي والحالي  جراء هذا الاعتقال. 
وأشار  ابودياك  إلى أن حكومة الاحتلال الإسرائيلي مستمرة في اعتقال الأطفال  والذين ازداد عددهم في الآونة الأخيرة ليبلغ عددهم ما يقارب 200 طفل  بين محكومين وموقفين، مضيفا بان الأطفال وكبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة  هم أكثر الفئات معاناة  داخل سجون الاحتلال، بالمقابل فإن مصلحة سجون الاحتلال تمعن في إجراءاتها التعسفية بحقهم.
إلى هذا ناشد عمر ابو الرب  والد الطفل إبراهيم ابو الرب منظمة الأمم المتحدة للطفولة  اليونيسيف UNICEF بالضغط على حكومة الاحتلال الإسرائيلي بالإفراج عن ولده والذي  يعاني من اضطرابات نفسية وسلوكية ويتعرض لنوبات متكررة وهناك صعوبة لسيطرته على ذاته لحظة الغضب ونتيجة لوضعه الصحي لا إمكانية لإبعاده عن عائلته  وذلك من اجل  تقديم الرعاية الطبية اللازمة له.
وحمل توفيق ابو الرب  والد الطفل الجريح  يزيد ابو الرب حكومة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياة ولده  الجريح والذي تعرض لإطلاق نار لحظة اعتقاله في الفخذ من قبل قوات الاحتلال وكذلك  تعرض وزميله إبراهيم  للضرب المبرح والشتم والاهانة ، حتى بقي يزيد ينزف دما  نتيجة لإصابته لفترة كبيرة.
كما ودعا ذويهما  منظمة الصليب الأحمر الدولي بالضغط على حكومة الاحتلال الإسرائيلي من أجل الإفراج عن ولديهما كي يتسنى لهما الالتحاق في العام الدراسي الحالي وخاصة وأنهم حرموا لفترة كبيرة  من الدراسة في العام الماضي نتيجة لاعتقالهم .
يذكر أن الطفلين معتقلين منذ تاريخ 24-4-2013 .