"زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان في الأراضي الفلسطينية الشيخ يُطلع السفراء المعتمدين لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية والإنسانية شهيدان في عدوان بمسيّرة "إسرائيلية" استهدف سيارة في محيط بلدة كفررمان جنوبي لبنان موجة حر تاريخية تضرب أوروبا وتحطم الأرقام القياسية وزير المالية والتخطيط: نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله أبو ردينة: تصريحات بينيت مدانة ومرفوضة ومخالفة للشرعية الدولية

اضراب لثلاثة أيام في سجني نفحة والرملة احتجاجاً على استشهاد الاسير الترابي .

وكالة الحرية الاخبارية -  أعلن ، اليوم الأربعاء ، أسرى سجني ‘نفحة’ و’الرملة’ إضرابا عن الطعام احتجاجا على استشهاد الأسير حسن الترابي في مستشفى العفولة يوم أمس الثلاثاء، نتيجة للإهمال الطبي.

وأفاد الأسرى لمحامي وزارة شؤون الأسرى ونادي الأسير بأنهم يخوضون إضرابا عن الطعام، اليوم ، تنديدا بسياسة الاحتلال تجاههم بحرمانهم من العلاج ، وعدم تقديمها الأدوية المناسبة ، الأمر الذي انعكس سلبا على الوضع الصحي للأسرى المرضى ، وارتقاء الشهيد الرابع من شهداء الحركة الأسيرة خلال العام الجاري 

وأشار الأسرى إلى أن حالة من الغليان يعيشها الأسرى في كافة سجون الاحتلال، عقب استشهاد الترابي. مناشدين كافة المؤسسات والفعاليات والقوى إلى ‘مزيد من الحراك والتضامن مع الأسرى خصوصاً المرضى”.

وقال وزير شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع لأجيال، إن حالة من التوتر تسود العديد من السجون. مضيفاً أن إدارة السجون اعتدت على العديد من الأسرى وزجت بعضاً منهم في زنازين العزل وأغلقت بعض الأقسام في مجدو وريمون.