أكسيوس: تفتيش مواقع إيران النووية هدف واشنطن من أول جولة بسويسرا مقابل الإفراج عن 6 مليارات دولار نتنياهو: الجيش الإٍسرائيلي سيبقى في جنوب لبنان “طالما اقتضت الضرورة” تعليق مفاوضات سويسرا بعد 80 دقيقة من بدايتها.. تفاصيل الجولة الاولى الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله إسبانيا تبدأ انتصارات المونديال برباعية في مرمى السعودية الاحتلال يقتحم قرية أم صفا شمال غرب رام الله إصابتان برصاص قوات الاحتلال بمواجهات في مخيم العروب شمال الخليل الشرطة والنيابة العامة تباشران التحقيق في مقتل مواطن بالخليل إصابة طفل برصاص المستوطنين في بيت أمر انتهاء الجولة الأولى من مفاوضات جنيف.. واشنطن وطهران تنتقلان إلى المرحلة الفنية ومهلة 60 يوما لاتفاق نهائي حالة الطقس: تبقى درجات الحرارة دون تغير يُذكر استشهاد الطفل رضا عوض والفتى عيسى عوض برصاص الاحتلال في بيت أمر قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب إصابة سيدة برضوض جراء اعتداء قوات الاحتلال عليها خلال اقتحام كفر قليل جنوب نابلس الخارجية الإيرانية: تقدم جيد في محادثات سويسرا والفرق الفنية تواصل أعمالها الاحتلال يعتقل مواطنا ويداهم منازل شرق نابلس الاحتلال يهدم منزلا وبناية سكنية في كفر عقب شمال القدس اعتقال أربعة مواطنين من محافظة الخليل أسعار العملات مقابل الشيقل

الاحتلال يتلف كميات من الخضار والفواكه شمال الخليل

وكالة الحرية الاخبارية -  أتلفت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، كميات من الخضار والفواكه على الطريق الرئيسي القدس- الخليل شمال المحافظة، تعود ملكيتها لمزارعين من بلدة بيت أمر، وتقدر قيمتها بآلاف الشواقل.

وأفاد الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في البلدة محمد عوض، بأن قوات الاحتلال أتلفت كميات من الخضار والفواكه لمزارعين من عائلات صبارنة وأبو ماريه والعلامي، الذين يقومون ببيع هذه المنتجات في عرائش مصنوعة من الخشب والكرتون لتقيهم حر الشمس، علما أن العديد من أصحاب هذه البسطات يشترون هذه الثمار من تجار في سوق بيت أمر لتسويقها في بسطاتهم لتوفير قوت عائلاتهم.

وأشار إلى أن جنود وشرطة الاحتلال وما يسمى بلدية عصيون، قاموا بإزالة عشرات البسطات الممتدة على طول شارع الخليل- القدس (من مدخل بيت أمر شمالا إلى مدخل منطقه الحواور في حلحول جنوبا) بما في هذه البسطات من خضار وفواكه.

ونوه عوض إلى أن قوات الاحتلال تقوم في مثل هذا الوقت من كل عام، بإبادة كميات كبيرة من المنتجات الزراعية في هذه المنطقة.