قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب إصابة سيدة برضوض جراء اعتداء قوات الاحتلال عليها خلال اقتحام كفر قليل جنوب نابلس الخارجية الإيرانية: تقدم جيد في محادثات سويسرا والفرق الفنية تواصل أعمالها الاحتلال يعتقل مواطنا ويداهم منازل شرق نابلس الاحتلال يهدم منزلا وبناية سكنية في كفر عقب شمال القدس اعتقال أربعة مواطنين من محافظة الخليل أسعار العملات مقابل الشيقل قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني الاحتلال يعتقل شابا من مدينة البيرة إيران: 5 نقاط تم الاتفاق عليها في الجولة الأولى من محادثات سويسرا قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس

مصادر عبرية: سقوط 4 صواريخ على نهاريا أطلقت من لبنان

وكالة الحرية الاخبارية - قالت وسائل إعلام إسرائيلية مساء اليوم الخميس إن عدة صواريخ أطلقت من جنوب لبنان سقطت على أراضٍ مفتوحة في محيط مدينة نهاريا في منطقة الجليل المحتل شمال فلسطين المحتلة.

وأضافت الإذاعة الإسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي أعلن اعتراضه أحد أربعة صواريخ "كاتيوشا" أطلقت باتجاه المنطقة عبر منظومة "القبة الحديدية" المضادة للصواريخ أثناء سقوطها على المنطقة، فيما سقطت الأخرى في أراضٍ مفتوحة.

وكانت القناة الإسرائيلية الثانية ذكرت نقلاً عن شهود عيان أن صفارات الإنذار المخصصة في حالات التحذير من الغارات الجوية انطلقت في أنحاء مدينتي عكا ونهاريا قبيل وقوع الانفجارين.

وأوضحت القناة الإسرائيلية في وقت سابق إلى أن سلطات الاحتلال تحقق في أسباب الانفجارات، إذا ما كانت بسبب سقوط صاروخين أو قذائف أطلقت على المنطقة، فيما لم يبلغ عن وقوع إصابات بشرية أو أضرار مادية.

وأشارت إلى أن الانفجار وقع بالقرب من "كيبوتس" استيطاني بالقرب من نهاريا، فيما فتح الجيش الإسرائيلي تحقيقاً في الحادث لكشف التفاصيل المتعلقة بما جرى.

في غضون ذلك، طلبت الأجهزة الأمنية الإسرائيلية من السكان ملازمة الملاجئ والغرف المحصنة، فيما رفعت مؤسسة "نجمة داود الحمراء" حالة التأهب لمواجهة الحادث.