أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا الاحتلال يهدم عددا من "الكرفانات" وجدار في الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس "زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك

بالفيديو .. "الفدائي" يسقط بنتيجة ثقيلة أمام الأردن

وكالة الحرية الاخبارية -خسر منتخبنا الوطني مباراته الودية أمام نظيره الأردني بهدف مقابل أربعة ، على ستاد عمان الدولي مساء الثلاثاء ، وشهد اللقاء حضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم .

مع بداية اللقاء اختار المدير الفني للفدائي جمال محمود اللعب بخطة 4-4-2 بتواجد رمزي صالح في حراسة المرمى ، وفي خط الدفاع أحمد حربي ، هيثم ذيب ، عبداللطيف البهداري ، موسى أبوجزر ، وفي خط الوسط مراد اسماعيل ، خضر يوسف ، عبدالحميد أبوحبيب ، محمد سمارة ، وفي خط الهجوم اعتمد على أدهم أبورويس وأشرف نعمان .

وضغط المنتخب الأردني منذ بداية اللقاء ، واعتمد بشكل كبير على الجهة اليمنى التي نشط بها لاعبه عدي زهران وعامر ذيب وشن معظم هجماته منها ، فيما اعتمد منتخبنا على الكرات الطويلة لنعمان وأبورويس .

كما ضغط لاعبو المنتخب الأردني على حامل الكرة ، وهو ما صعب من مهمة الفدائي في بناء الهجمات .

وبعد مرور 27 دقيقة تلقى منتخبنا الوطني هدفين في ظرف دقيقتين ، حيث افتتح اللاعب حسن عبدالفتاح التسجيل بعد استثماره لكرة عرضية وغياب الرقابة عنه ، وضاعف أحمد هايل النتيجة بعد مجهود فردي مميز اختتمه بتسجيله الهدف الثاني .

وشهدت الدقيقة 30 خروج اللاعب أدهم أبورويس للإصابة ودخول اللاعب حسام أبوصالح بدلاً منه .

وفي الوقت الذي بحث فيه منتخبنا عن تقليص الفارق ، عزز سعيد مرجان تقدم المنتخب الأردني بهدف ثالث في الدقيقة 35 .

لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الأردني بثلاثية نظيفة .

في الشوط الثاني أجرى المنتخب الأردني بقيادة مدير الفني الجديد حسام حسن تغييراً كبيراً بتشكيلته ودفع ب9 لاعبين دفعة واحدة ، فيما دفع جمال محمود باللاعب اسماعيل العمور بدلاً من أبوحبيب .

وتحسن الأداء الهجومي للفدائي وكاد نعمان أن يقلص الفارق في الدقيقة 50 لكن تسديدته الأرضية مرت بجوار القائم الأيمن .

لينجح مراد اسماعيل في تقليص النتيجة في الدقيقة 53 بعد تسديدة قوية خادعة من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس لؤي العمايرة .
وأضاع المنتخب الأردني فرصة تسجيل الهدف الرابع بعدما علت كرة عدي خضر المرمى بقليل .

واكتسب لاعبو منتخبنا الثقة بعد الهدف وبدأ اللاعبون بتناقل الكرات والضغط على دفاع المنتخب الأردني .

لتشهد الدقيقة 75 الهدف الرابع للمنتخب الأردني من ضربة ركنية تابعها إبراهيم الزواهرة في الشباك .

وأقحم محمود عدداً من اللاعبين في ال10 دقائق الأخيرة ، لكن النتيجة بقيت على حالها ، بفوز المنتخب الأردني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد .

تشكيلة الفدائي : رمزي صالح (رامي حمادة ) – أحمد حربي – هيثم ذيب(خالد مهدي) – عبداللطيف البهداري – موسى أبوجزر(ثائر جبور) – مراد اسماعيل(عبد كعبية) – خضر يوسف – عبدالحميد أبوحبيب(اسماعيل العمور) – محمد سمارة (أمجد زيدان) – أدهم أبورويس (حسام أبوصالح) – أشرف نعمان (معن جمال)

وعقب نهاية اللقاء عبر المدير الفني للفدائي جمال محمود عن استيائه من أداء الفريق ، الذي خسر اللقاء أداءً ونتيجةً ، مشيراً أن الأهداف التي تلقاها الفدائي ناتجة عن ضعف تركيز ناتج بالأساس من الضعف البدني .

وأكد محمود أن يتحمل مسؤولية نتيجة اللقاء ، لافتاً إلى أن الأهم هو الوقوف على الأخطاء والاستفادة منها مستقبلاً .  

[video]http://www.youtube.com/watch?v=0QaIGIGfBi8[/video]