نادي الأسير يطالب بتدخل عاجل للإفراج عن ثلاث أسيرات حوامل في سجن "الدامون" سفارة فلسطين لدى سريلانكا تنظم عرضا خاصا لفيلم "صوت هند رجب" إسرائيل تصنف 9 بلدات ومستوطنات جديدة في الشمال كـ "مناطق خط مواجهة" قطر تعلن مصرع 13 شخصا وإصابة 66 في انفجار مجمع للغاز الطبيعي الصليب الأحمر يسهّل نقل سبعة معتقلين مفرج عنهم إلى غزة ويجدد مطالبته بزيارة المعتقلين الفلسطينيين نشر أول.. الشروط الإسرائيلية للانسحاب من جنوب لبنان استشهاد مواطن متأثراً بجروح أصيب بها في قصف للاحتلال على مواصي خان يونس 4175 شهيدًا في لبنان منذ بدء العدوان الإسرائيلي الاحتلال يعتقل شقيقين ومستوطنون يخربون ممتلكات المواطنين جنوب الخليل مجلس الجامعة العربية يعتمد تعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً.. وشاهين تدعو إلى دعم عملي عاجل لفلسطين تقدم في المحادثات الأمريكية الإيرانية بسويسرا.. والرئيس الإيراني يزور باكستان الثلاثاء الاحتلال يقتحم بلدتي الرام وحزما شمال القدس وفد كنسي رفيع يزور العيزرية ويثمن دور الشرطة في حماية الأماكن المقدسة خطوات جديدة لتسهيل السفر .. اتفاق فلسطيني أردني لمتابعة أوضاع جسر الملك حسين ميدانيًا حالة الطقس: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة حتى الجمعة ارتفاع النفط واستقرار الذهب وسط ترقب نتائج المحادثات الأميركية الإيرانية الذين صادروا الطريق .. بقلم شادي عياد الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق

إصابة عدد من لاعبي وأبناء العميد بالاختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال القنابل الغازية عليهم في ستاد الخضر

وكالة الحرية الاخبارية -  شبكة العميد الإعلامية – عثمان أبو الحلاوه - عقب انتهاء مباراة شباب الخليل وترجي واد النيص التي أقيمت على ستاد الخضر أطلقت قوات الاحتلال الاسرائيلية قنابل الغاز وبكثافة باتجاه لاعبي شباب الخليل والطاقم الفني والإداري المرافق لهم خلال مغادرتهم ساحة ستاد الخضر .

وجراء قنابل الغاز الكثيفة أصيب غالبية اللاعبين والأطقم الفنية والإدارية للنادي وجماهير العميد بالاختناق الشديد ، وكانت أكثر الإصابات صعوبة لقائد الفريق الكابتن فهد العتال ، وحارس العميد الكابتن عزمي شويكي ، ومسؤول شبكة العميد الإعلامية محمد نيروخ ، ونجل الكابتن عمر أبو اسنينة الذي يبلغ من العمر 6 سنوات فقط .

بدوره استنكر نادي شباب الخليل هذا الاعتداء الغير مبرر من قبل قوات الاحتلال بحق اللاعبين وأبناء العميد في ستاد الخضر ، خاصة وأن أبناء وجماهير العميد كنت تغادر ستاد الخضر وهي تحتفل بفوز العميد بلقب بطولة كأس الشهيد أبو عمار دون إحداثها لأية مشاكل أو أحداث مع جيش الاحتلال .