هيئة الأسرى: أوضاع كارثية للأسيرات في سجن الدامون وسط اكتظاظ وإهمال طبي مبادرة "حقنا الجسر 24/7" تطرح مقترحات عملية للتخفيف من أزمة السفر عبر جسر الملك حسين دولة فلسطين ومجموعة "دول إفتا" تُوقّع اتفاقيات تُعفي المنتجات الزراعية الفلسطينية من الجمارك السفير الرويضي يُطلع مسؤولا عُمانيا على الأوضاع في فلسطين المجلس الأوروبي يطالب إسرائيل بفتح المعابر والإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس نتنياهو: يجب أن نتحرر من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح شهيدان وجريح بنيران جيش الاحتلال جنوب لبنان مغادرة 83 مريضاً ومرافقاً عبر معبر رفح الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي إعلام الأسرى: الاحتلال يستخدم التجويع لانتزاع الاعترافات من الأسرى خلال التحقيق تقليص الحراس وتعطيل التوثيق.. الاحتلال يوسع التعتيم على انتهاكات الأقصى إعلام إيراني: طهران ستسمح بعبور عدد محدد من السفن يوميا لمضيق هرمز رئيس الوزراء: الحصار المالي والاقتصادي يُشكل تهديدًا خطيرًا لقدرة المؤسسات الفلسطينية على الاستمرار لجنة أممية: "إسرائيل" تستهدف الأطفال عمدا بإطار الإبادة في غزة وترتكب جرائم حرب بالضفة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة الأوقاف الفلسطينية: إسرائيل تزيل مظلة صحن المسجد الإبراهيمي تمهيدا لتسقيفه مبادرة قطرية لرعاية مفاوضات غير مباشرة بين "إسرائيل" وحزب الله المالية: رواتب الموظفين يوم الخميس المقبل

إخطار خمسة عشرة محطة وقود بنابلس لعدم تطبيقها للشروط

وكالة الحرية الاخبارية - أخطرت طواقم الوقاية والسلامة العامة في مديرية الدفاع المدني بمحافظة نابلس اليوم الأحد خمسة عشرة محطة وقود في أنحاء متفرقة بالمحافظة .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني ان إخطار المحطات جاء بعد تنفيذ جولة تفقدية على شروط الوقاية والسلامة العامة فيها ليتبين عدم تطبيق بعض الشروط وتصويب الوضع القائم وتوفير إجراءات ومعايير الأمان فيها .

وأضاف التقرير أن هذه الإخطارات سلمت لكل المخالفين لتصويب أمورهم وتطبيق الإجراءات ومتطلبات الوقاية والسلامة مع منحهم المدة القانونية للبدء بتنفيذ الإجراءات، والتي من أهمها أنظمة إطفاء مناسبة وتقرير يفيد بصلاحية أنظمة الإنذار فيها، بالإضافة الى إجراءات أخرى تختلف في كل محطة .

هذا واعرب مدير الدفاع المدني في محافظة نابلس العقيد كريم عميرة الى ضرورة الاهتمام من قبل مالكي هذه المحطات بتوفير كافة الإجراءات المطلوبة منهم قبل انتهاء مدة الإخطار والذي تعتبر اخر مهلة للتحويل الى النيابة العامة والقضاء لاخذ المقتضيات القانونية بحق المخالفين ، املا ان يكون توفير هذه الاجراءات نابع من المسؤولية الذاتية دون الزام.