الاحتلال يمنع صحفية فرنسية من الدخول بسبب موقفها من العدوان على غزة اشتية يبحث مع مرشح الحزب الاشتراكي للرئاسة الفرنسية تطورات الأوضاع في فلسطين والمنطقة الجيش الاسرائيلي يعلن السيطرة شمال نهر سلوقي في جنوب لبنان القيادة المركزية الأمريكية: مضيق هرمز ما زال مفتوحا للعبور محافظ الخليل يطلق مشروع “نبض” للإسعاف الذكي من ابتكار طالبات مدرسة بنات دورا المهنية تقرير: إيران تقدم مسودة جديدة إلى قطر ترامب: سنوقعها قريبا ربما في نهاية هذا الأسبوع المجلس الثوري لحركة فتح ينتخب أمانة السر ورؤساء الهيئات الرقابية والحركية الطقس: أجواء صافية وانخفاض طفيف على درجات الحرارة أسعار صرف العملات مستعمرون يهاجمون منازل المواطنين في ياسوف شرق سلفيت مستعمرون يقتحمون برك سليمان جنوب بيت لحم ظاهرة الالتصاق بالكرسي.. بقلم:شادي عياد من هرمز إلى النووي.. تفاصيل الاتفاق الأمريكي الإيراني ريال مدريد يتفوق على برشلونة في سباق برناردو سيلفا بيت لحم: سلطة جودة البيئة تعيد ثلاث شاحنات إسرائيلية محملة بنفايات وطمم إلى مصدرها في أراضي 48 إيران: خطة أميركية لإعادة الإعمار بـ300 مليار دولار دون بحث الصواريخ وفاة طفل غرقا داخل أحد الشاليهات في قلقيلية إعلام إيراني: مذكرة التفاهم تنهي الحرب في المنطقة بما يشمل لبنان واشنطن ستخفض الطائرات والسفن الحربية المتاحة لعمليات الناتو في أوروبا

بيت لحم: الشروع بإقامة وحدتين استيطانيتين جديدتين على أراضي الخضر

وكالة الحرية الاخبارية -  راسم عبد الواحد- شرع مستوطنون ببناء وحدتين استيطانيتين جديدتين في البؤرة الاستيطانية 'سيدي بوعز ' المقامة على أراضي بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وأفاد منسق لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في الخضر أحمد صلاح بأن المستوطنين شرعوا بوضع أساسات لبناء الوحدتين على أراضي خربة أبو غليون التي تعود للمواطن خضر علي عيسى وتقع بمنطقة عين القسيس غرب البلدة في البؤرة الاستيطانية 'سيدي بوعز'، إضافة إلى تحويل بيت متنقل 'كرافان' إلى ثابت في المنطقة نفسها.
وأشار صلاح إلى أن بناء الوحدتين الاستيطانيتين يأتي مخالفا لقرار محكمة إسرائيلية يقضي بعدم البناء في تلك المنطقة، مضيفا أن منطقة عين القسيس تتعرض منذ سنوات لهجمة استيطانية تمثلت بالاستيلاء على جزء منها ومنع المزارعين من الوصول إلى أراضيهم.