معاوية القواسمي:سنعمل على إشراك القطاع الخاص من اجل تدعيم الصفوف

وكالة الحرية الاخبارية -وكالات-كشف معاوية القواسمي، رئيس نادي شباب الخليل الفلسطيني، في تصريحات صحافية، عن نية مجلس إدارة النادي العمل على إشراك المؤسسات والشركات الخاصة والتجارية في عملية تدعيم صفوف الفريق الأول باحتياجاته من اللاعبين للموسم المقبل في دوري المحترفين الفلسطيني.


وكان شباب الخليل قد تعاقد مع خمسة لاعبين جدد للموسم المقبل هم: اشرف نعمان وحسام ابو صالح واحمد ميعاري وضياء ابو عيادة وعاطف ابو بلال.


وقال القواسمي" شباب الخليل يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في الداخل والخارج ... وهناك تجاوب كبير مع توجه ادارة النادي الى الاستعانة بالقطاع الخاص من اجل تقديم العون المادي للنادي من اجل بقائه في مقدمة الكبار في الدوري المحلي".


واعتبر ان كرة القدم في زمن الاحتراف تقوم بشكل كبير على تأمين مصادر دخل ودعم ثابت من اجل ضمان تواجد أفضل اللاعبين الذين سيقع على عاتقهم الصراع من اجل سمعة النادي ومركزه بين الفرق المنافسة.


وأشاد بمستوى التجاوب والتفاعل الكبير من قبل المؤسسات التجارية الفلسطينية التي بدأت بالدخول في عملية دعم الأندية وتبني الفرق الرياضية، مُعزيا ذلك الى التطور العام في مستوى كرة القدم الفلسطينية التي وحدت الآلاف من الجماهير في مختلف المدن في ظل ظروف ومعيقات صعبة تتلعق بالاحتلال وإجراءاته التعسفية بحق الرياضة بالإضافة الى الوضع الاقتصادي العام.


وأكد القواسمي ان تعاقد إدارة النادي مع أربعة لاعبين جدد وتجديد العقد للاعب خامس يأتي في إطار الخطة العامة التي تبنتها الإدارة من اجل البقاء في وضع المنافس على لقب دوري المحترفين والعمل على إرضاء اكبر قاعدة جماهير رياضية فلسطينية.

 

وأضاف  ان الأيام القليلة القادمة ستشهد تعاقدات جديدة مع عدد من اللاعبين المميزين في الدوري الفلسطيني.