رئيس الوزراء: الحصار المالي والاقتصادي يُشكل تهديدًا خطيرًا لقدرة المؤسسات الفلسطينية على الاستمرار لجنة أممية: "إسرائيل" تستهدف الأطفال عمدا بإطار الإبادة في غزة وترتكب جرائم حرب بالضفة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة الأوقاف الفلسطينية: إسرائيل تزيل مظلة صحن المسجد الإبراهيمي تمهيدا لتسقيفه مبادرة قطرية لرعاية مفاوضات غير مباشرة بين "إسرائيل" وحزب الله المالية: رواتب الموظفين يوم الخميس المقبل مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام غوتيريش: أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء وتنمية نعيم قاسم: لا خيار أمام إسرائيل سوى الانسحاب من لبنان بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران 4192 شهيدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي لبنان رونالدو يقود البرتغال للفوز بخماسية على أوزبكستان الرئيس الإيراني: ملف الصواريخ غير مطروح ولن يكون محل تفاوض "الخارجية" ترحب بتقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الاستهداف المتعمد للأطفال الفلسطينيين أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل

تدهور الوضع الصحي للأسير أمير سوالمة من نابلس

وكالة الحرية الاخبارية -  قال نادي الأسير في محافظة نابلس، بأنه طرأ تدهورا على الحالة الصحية للأسير أمير عبد الغني سوالمة من مخيم بلاطة في نابلس.

وأوضح النادي في بيان له، اليوم الأحد، أن الأسير سوالمة يعاني من نوبات عصبية تعرضه لانهيارات مستمرة وهو يعيش على العلاجات المهدئة منذ اعتقاله، وهو معتقل منذ ثمانية شهور ومحكوم بالسجن سنة.
وناشد والد الأسير المؤسسات الحقوقية والإنسانية بضرورة التدخل من أجل توفير علاج لنجله أو الإفراج عنه، خاصة أن الفحوصات التي أجريت له لم تكشف عن أسباب ما يعاني منه حتى الآن.
وطالب مدير نادي الأسير في نابلس رائد عامر، بضرورة التركيز على ملف الأسرى المرضى، خاصة من هم بحاجه ماسة لإجراء عمليات جراحيه والأسرى الذين يحتاجون لإجراء فحوصات بالمستشفيات.
وأشار إلى أن النادي ينظر بخطورة بالغة لأوضاع الأسرى المرضى، محذرا من استشهاد أسرى جدد في حال استمرت إدارة السجون بالإهمال الطبي لهم.