إعلام الأسرى: الاحتلال يستخدم التجويع لانتزاع الاعترافات من الأسرى خلال التحقيق تقليص الحراس وتعطيل التوثيق.. الاحتلال يوسع التعتيم على انتهاكات الأقصى إعلام إيراني: طهران ستسمح بعبور عدد محدد من السفن يوميا لمضيق هرمز رئيس الوزراء: الحصار المالي والاقتصادي يُشكل تهديدًا خطيرًا لقدرة المؤسسات الفلسطينية على الاستمرار لجنة أممية: "إسرائيل" تستهدف الأطفال عمدا بإطار الإبادة في غزة وترتكب جرائم حرب بالضفة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة الأوقاف الفلسطينية: إسرائيل تزيل مظلة صحن المسجد الإبراهيمي تمهيدا لتسقيفه مبادرة قطرية لرعاية مفاوضات غير مباشرة بين "إسرائيل" وحزب الله المالية: رواتب الموظفين يوم الخميس المقبل مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام غوتيريش: أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء وتنمية نعيم قاسم: لا خيار أمام إسرائيل سوى الانسحاب من لبنان بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران 4192 شهيدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي لبنان رونالدو يقود البرتغال للفوز بخماسية على أوزبكستان الرئيس الإيراني: ملف الصواريخ غير مطروح ولن يكون محل تفاوض "الخارجية" ترحب بتقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الاستهداف المتعمد للأطفال الفلسطينيين أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك

مكرمة رئاسية لغزية أنجبت أربعة توائم

وكالة الحرية الاخبارية - سلّم مسؤول ملف المساعدات الطبية في الرئاسة مدحت طه، برفقة نائب محافظ نابلس عنان الاتيرة، اليوم السبت، مكرمة رئاسية لسيدة غزية أنجبت أربعة توائم في أحد مستشفيات نابلس، وذلك حسبما.

وقال طه: "إنه سيتم صرف مساعدة مالية طارئة ومتابعة من قبل مكتب الرئيس عباس للأطفال الأربعة".
وكانت زينب أبو عابد (24 عاماً)، وهي من سكان خان يونس بقطاع غزة، وضعت أربعة توائم (ثلاثة بنات وولد)، عقب تحويلها من مستشفيات القطاع إلى المستشفى العربي التخصصي في نابلس.
وقالت أبو عابد "إن تحويلها إلى المستشفى العربي التخصصي، كان بسبب وجود حاضنات أطفال على مستوى عال فيها".

وقال رئيس قسم الحضانة والأطفال بالمستشفى العربي التخصصي الدكتور محمد ابو عبيد: "إن ولادة التوائم كانت طبيعية، لكنهم وُلدوا قبل أوانهم، ما استدعى إبقاءهم في الحاضنات ومراقبتهم، لحين وصولهم للوزن المطلوب".