رئيس الوزراء يبحث مع السفير الأردني تعزيز وتنسيق الجهد الإغاثي في غزة والضفة مصادر استخباراتية إسرائيلية: السنوار خرج إلى شوارع غزة مستوطنون يقتحمون الحرم الإبراهيمي والبلدة القديمة من الخليل رئيس الوزراء ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار يستكملان إجراءات الاستلام والتسليم تجدد القصف الإسرائيلي على بلدات جنوب لبنان إسرائيل: "ماضون في اجتياح رفح وهي المعقل الأخير لحماس" ألمانيا: لن تحظى إسرائيل بالأمن دون رؤية سياسية للفلسطينيين شهداء بينهم أم وطفلاها إثر قصف الاحتلال منازل في قطاع غزة بايدن وقع على تحويل مساعدات بقيمة 26 مليار دولار لإسرائيل الشرطة تقبض على 4 أشخاص من تجار الآثار وتضبط مخطوطات عثمانية وعملات أثرية في طولكرم الكابنيت يبحث مبادرة جديدة لدفع صفقة الاسرى قدما قيادي بحماس: لدينا 30 ضابطا إسرائيليا والسنوار يمارس عمله قائدا للحركة على الأرض "الاورومتوسطي": ينبغي تشكيل لجنة تحقيق دولية في المقابر الجماعية وإرسال فرق لمعاينة الضحايا تعرض للضرب داخل فصولها.. فنان تركي شهير يشتري مدرسته ويهدمها مجلس رؤساء الجامعات يبحث سبل إغاثة العملية التعليمية بمؤسسات التعليم العالي في غزة

عائلة تحتجز ابنها المريض عقلياً 11 عاماً في قفص

وكالة الحرية الاخبارية - ذكرت صحيفة صينية، أمس، أن عائلة احتجزت ابنها المريض عقلياً لمدة 11 عاماً في قفص، بعدما ضرب هذا المريض فتى حتى الموت قبل سنوات .

ونشرت الصحيفة صوراً للمريض وراء قضبان قفصه، ويدعى وو يوانهونغ، وقد أظهرته الصور وهو مقيد بالأصفاد في قدميه .

ويعاني الابن انفصاماً في الشخصية منذ كان في الخامسة عشرة من عمره، وفي العام 2001 ضرب فتى في الثالثة عشرة من عمره حتى الموت، بحسب صحيفة “شيني ريباو” . وبعد ذلك بعام، قررت السلطات القضائية الإفراج عنه على اعتبار أنه غير مسؤول عن تصرفاته .

وكان تجوله في القرية يثير خوف السكان، الأمر الذي دفع والدته إلى بناء قفص خاص له، إلا أنه تمكن من الإفلات منه، فبنوا له قفصاً متيناً .

وقالت أمه للصحيفة “إن ابني مجنون وضرب ولداً حتى أرداه قتيلاً، إن وضعه في قفص لم يكن أمراً سهلاً علي، كان أشبه بتلقي طعنات في القلب” .
 

وعلى غرار هذا المريض، لا يحظى الكثيرون من المضطربين عقلياً ونفسياً في الصين بالعلاج اللازم بسبب الفقر والنقص في الكفاءات .