الرئيس عباس: الحصار المالي والاستيطان يهددان فرص السلام ترمب: إيران أطلقت 4 مسيّرات على سفن تعبر مضيق هرمز المنظمة البحرية: إجلاء 2500 بحار و115 سفينة من مضيق هرمز الحرس الثوري ينفي وجود خط اتصال مع واشنطن مؤشرات الأسهم الأوروبية تغلق على خسائر توقيع اتفاق إطار بين لبنان وإسرائيل في واشنطن يتضمن انسحابا تدريجيا من جنوب لبنان 589 قتيلًا و50 ألف مفقود جراء زلزال فنزويلا قوات الاحتلال تعتقل طفلين من سلوان بالقدس إيران: قدراتنا الصاروخية والمسيّرات خط أحمر لا مساومة عليه الجيش الإسرائيلي: نسيطر بالكامل على مرتفعات علي الطاهر بلبنان إسبانيا تسجل 327 وفاة مرتبطة بالحر الطقس: أجواء حارة في جميع المناطق الاحتلال يغلق عددا من مداخل شمال غرب رام الله المنتخب المصري يتأهل رسمياً إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026 مونديال 2026: السعودية تودع من الدور الأول وتأهل تاريخي للرأس الأخضر إيران تنفي تضرر ميناء سيريك بعد ضربات أمريكية قوات الاحتلال تقتحم قرية تياسير شرق طوباس وتداهم منازل للمواطنين مستوطنون يرعون أغنامهم في أرض زراعية بقرية المغير شرق رام الله أكثر من 34 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي قوات الاحتلال تحاصر منزلا في شارع القدس بمدينة نابلس

جامعة الأقصى تستقبل وفد من إتحاد الأطباء العرب

وكالة الحرية الاخبارية -  استقبل رئيس الجامعة د. سلام الأغا وفداً من إتحاد الأطباء العرب، ضم الوفد كلا من مدير مكتب إتحاد الأطباء العرب في غزة د. محمود أبو دراز ، ومنسق المشاريع بالإتحاد أ. محمد صافي.

ورافقه في الاستقبال كلا من: وعميد التخطيط والتطوير د. حسن النجار ، وعميد الدارسات العليا د. عبد الرحيم عاشور ، وطاقم العلاقات العامة
وفي بداية اللقاء رحب الأغا بالوفد الزائر، ،معرباً عن سعادته بتلك الزيارة ،مقدماً شكره الجزيل لجهود إتحاد الأطباء العرب في خدمة الجامعة، مقدماً نبذه تعرفيه عن الجامعة وبعض المشاريع التطويرية الأخرى ، متمنياً استمرار التواصل والدعم في إقامة مشاريع تطويرية وصحية تخدم الجامعة.
وتناول الطرفان سبل تطوير العيادة الجامعية وذلك بتوفير أجهزة طبية ومستلزمات لتحسين أدائها داخل الحرم الجامعي بخان يونس وتطوير خدماتها وتقديم كميات من الأدوية والإسعافات الأولية وغرفة عمليات مصغرة .
ومن جهته وضح د. النجار أن الجامعة تخطو نحو التميز والإبداع في جميع المجالات لاسيما في المجال الصحي وهي بحاجة إلى تطوير العيادة الجامعية لكي تخدم عدد كبير جمهور الجامعة الداخلي وتقديم خدمات صحية للطلبة بجميع المجالات.
وبدورة تحدث د . أبو دراز على أهمية التواصل وتقديم المساعدات لتطوير الأداء الخدماتي للعيادة الجامعية وهذا سيؤدي لاستفادة عدد كبير من الطلبة ببداية الفصل الدراسي الأول ، مشيداً بدور الجامعة التعليمي وفي تقديم أفضل المساعدات للطلبة، شاكراً إدارة الجامعة على حسن الاستقبال والضيافة.
وفي نهاية اللقاء قام الوفد برفقة رئيس الجامعة بجولة تفقدية على مرافق الجامعة وخاصة العيادة الجامعية.