مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد 3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم سوريا: الاحتلال الإسرائيلي يتوغّل في ريف القنيطرة ويعتقل شاباً الرئيس عباس: الحصار المالي والاستيطان يهددان فرص السلام ترمب: إيران أطلقت 4 مسيّرات على سفن تعبر مضيق هرمز المنظمة البحرية: إجلاء 2500 بحار و115 سفينة من مضيق هرمز الحرس الثوري ينفي وجود خط اتصال مع واشنطن مؤشرات الأسهم الأوروبية تغلق على خسائر توقيع اتفاق إطار بين لبنان وإسرائيل في واشنطن يتضمن انسحابا تدريجيا من جنوب لبنان 589 قتيلًا و50 ألف مفقود جراء زلزال فنزويلا قوات الاحتلال تعتقل طفلين من سلوان بالقدس إيران: قدراتنا الصاروخية والمسيّرات خط أحمر لا مساومة عليه الجيش الإسرائيلي: نسيطر بالكامل على مرتفعات علي الطاهر بلبنان

إيران: قدراتنا الصاروخية والمسيّرات خط أحمر لا مساومة عليه

قدّم رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني، إبراهيم عزيزي، انتقادات حادة للبيان الأخير الصادر عن مجلس التعاون الخليجي، واصفاً إياه بأنه "بيان أمريكي" ويمثل تدخلاً سافراً في شؤون المنطقة، مؤكداً أنه يفتقر إلى المصداقية.

وقال عزيزي، في تصريحات لوكالة "فارس"، إن القدرات الصاروخية والطائرات المسيّرة الإيرانية تمثل "خطاً أحمر" للجمهورية الإسلامية، ولن تكون موضع أي مساومة أو قيود.

وأضاف أن مضيق هرمز يُعد جزءاً لا يتجزأ من السيادة الوطنية الإيرانية، مشدداً على أن إدارته تقع حصراً ضمن صلاحيات الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وفي الشأن اللبناني، اعتبر عزيزي أن سيادة لبنان لا تتحقق عبر نزع سلاح المقاومة، وإنما من خلال إنهاء الاحتلال والعدوان.

كما وجّه تحذيراً إلى قادة مجلس التعاون الخليجي، قائلاً إن "الأمن المستورد من واشنطن ليس سوى سراب"، معتبراً أن الرهان على "السيناريو الأمريكي" سيقوض استقرار وأمن دول المنطقة.

وقال عزيزي إن "عصر التدخل الأمريكي في شؤون المنطقة قد انتهى، وعودة الخاسرين السابقين لن تحقق أي مكسب".