خمس إصابات برصاص الاحتلال في بيت فجار والعروب السعودية تطالب الولايات المتحدة بتجميد شحنات الأسلحة إلى إسرائيل جيش الاحتلال يجري فحصًا بشأن احتمال اغتيال السنوار في غزة تسعة شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلا في مخيم المغازي برسالة مشفرة وصورة.. غالانت يلمح إلى مقتل السنوار رسمياً.. شرطة الاحتلال تعلن اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس إصابة مزارع إثر اعتداء مستعمرين عليه أثناء قطف الزيتون شرق سلفيت الحايك وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان تعزيز التعاون في مجال حماية التراث والسياحة مستعمرون يتسببون بقطع التيار الكهربائي عن قرية ياسوف شرق سلفيت الصحة اللبنانية: استشهاد 45 مواطنا وإصابة 179 آخرين خلال 24 ساعة الماضية برهم يتفقد سير العملية التعليمية في مديرية شمال الخليل بايدن معلقا على اغتيال "السنوار": الفرصة سانحة الآن لليوم التالي في غزة قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم مستعمرون يهاجمون قرية جالود جنوب نابلس "الصحة العالمية" تدعو إلى إيصال فوري للمساعدات الإنسانية إلى أطفال غزة

ريبيري يؤكد أن هذا الموسم هو الأفضل له ويتطلع إلى حقبة جوارديولا

وكالة الحرية الاخبارية - DPA ©- أعرب فرانك ريبيري لاعب وسط نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين عن رضاه الكامل عن أدائه في الموسم الجاري.

وقال لاعب المنتخب الفرنسي في تصريحات لصحيفة (ليكيب) الرياضية :"يمكن القول إنه كان الموسم الأفضل لي..إنني سعيد"، متطلعا إلى تتويج موسمه بانتصارين في نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بوروسيا دورتموند ، وفي كأس ألمانيا أمام شتوتجارت.

بل إنه أبدى تطلعه للمنافسة على لقب أفضل لاعبي العام "لو فاز بايرن بكل الألقاب هذا الموسم ، سيحين الوقت لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك".

وفي نهائي دوري أبطال أوروبا ، يرى ريبيري أن فريقه هو الأقرب لانتزاع للقب: "الأمور تزداد صعوبة. لكن السبت أيضا سيكون صعبا على بوروسيا دورتموند".

من ناحية أخرى ، ينتظر ريبيري بترقب المدير الفني الجديد للفريق البافاري جوسيب جوارديولا: "سأتعرف على طريقة لعب جديدة ، تختلف تماما عن طريقة (يوب) هاينكس. إننا مرتاحون لقدومه".

لكنه شدد على الدور الكبير لهاينكس في ما تحقق من نجاح: "سنفتقده. أيضا هو أحد أسباب رغبتنا في الفوز بكل الألقاب.. لقد قام بعمل كبير. إنه مدرب من فئة السادة ، مدرب عظيم".