مستوطنون يقتحمون تجمع عرب الكعابنة شرق رام الله غارات إسرائيلية على لبنان.. كاتس يتحدث عن بقاء طويل وقاسم يلوح بالتصعيد اقتحام عزون عتمة جنوب قلقيلية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا بعد محاصرة منزله في بيت أمر بن غفير يعتبر الاتفاق الإسرائيلي مع لبنان “خطأ كبيرا” الاحتلال يقتحم المغير شمال شرق رام الله إصابة طفلة بقنبلة من مسيرة إسرائيلية في مخيم جباليا نتنياهو: الاتفاق مع لبنان "إنجاز تاريخي" ورسالة لإيران بأنها خارج اللعبة السفير عرفة يطلع نائبا ألمانيا على التطورات في فلسطين الطقس: أجواء شديدة الحرارة ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة إصابة شاب واعتقال 11 مواطنا خلال مداهمات في الضفة قتيل ومصاب بحالة خطيرة في جريمة اطلاق نار بالطيبة مونديال 2026: الأردن يخسر مباراته الثالثة أمام الأرجنتين 1-3 لليوم الثامن على التوالي .. الاحتلال يواصل منع رفع الأذان في المسجد الإبراهيمي ويصعّد إجراءاته التهويدية مستوطنون يعتدون على المواطنين في مسافر يطا ويصيبون عددا منهم بالاختناق مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين "هيئة الأسرى": تمديد الاعتقال الإداري للأسيرة سماح حجاوي للمرة الثالثة على التوالي ائتلاف أمان يستأنف إطلاق جوائز النزاهة ومكافحة الفساد للعام 2026 الخليل: متعاطٍ يسلّم مواد مخدرة ويطلب العلاج من الإدمان الضفة على حافة الضم… والشعب على حافة التعب .. بقلم: شادي عياد

شهداء وجرحى جراء تواصل غارات الاحتلال على لبنان

استشهد عدد من المواطنين اللبنانيين وأصيب آخرون، مساء اليوم الأحد، جراء تواصل غارات الاحتلال الإسرائيلي على عدة مناطق في لبنان.

وأفادت وزارة الصحة اللبنانية باستشهاد 10 مواطنين إثر غارة شنها الاحتلال على حي الآثار في صور، فيما استشهد 10 مواطنين وأصيب ستة آخرون في غارة على صير الغربية، إضافة لاستشهاد مواطنين اثنين وإصابة 6 آخرين في غارات على تبنين.

وأضافت الوزارة أن مواطنا استشهد وأصيب آخر في غارة على بريتال، كما استشهد مواطن وأصيب 10 آخرون في غارة شنها الاحتلال على عين الحلوة.

وذكرت وكالة الأنباء اللبنانية أن الاحتلال الإسرائيلي شن مساء اليوم سلسلة غارات استهدفت عدة مناطق في لبنان، منها: عيتيت، وجويا، وأطراف مزرعة مشرف، وبين بلدتي ميفدون وشوكين، وزوطر الشرقية، ومنازل بين بلدتي بدياس وبرج رحال، والعباسية، وطيردبا، ودبين، وزفتا، وزبدين في قضاء النبطية، ودير كيفا، وشقرا، إضافة لاستهداف نقطة للهيئة الصحية عند مفترق زفتا، فيما قصفت مدفعية الاحتلال بلدة الطيبة.